• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

قنوات تواصل مفتوحة مع 1351 موظفاً وموظفة في «بيئة عمل أفضل»

«أبوظبي للإعلام» تشكل «لجنة للسعادة» والشباب يتصدر

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 14 أبريل 2016

أحمد عبدالعزيز (أبوظبي)

أطلقت شركة أبوظبي للإعلام، أمس، «لجنة السعادة»، الهادفة إلى إشراك الموظفين بالشركة من فئة الشباب في اتخاذ القرار، وبحث التحديات التي تواجههم في مسيرتهم المهنية من أجل توفير بيئة عمل أفضل لهم.

وقال عبدالله سالم المزروعي رئيس اللجنة: إن فكرة إنشاء اللجنة جاءت تماشياً مع رؤية الحكومة التي تركز على الاهتمام بسعادة المواطنين، وإنشاء وزارة للسعادة، الأمر الذي دفعنا للتفكير في الأمر، ورفع المقترح والموافقة عليه.

وأضاف أن الهدف من اللجنة هو قياس مستوى رضا الموظفين، ورفع هذا المستوى من خلال التعرف إلى التحديات التي تواجههم ومشكلاتهم، مشيراً إلى أن هناك 1351 موظفاً، ستعمل اللجنة على الاهتمام بهم من أجل توفير بيئة عمل أفضل للجميع.

وأشار إلى أن أهداف اللجنة الرئيسة تتركز في أن يتم توفير بيئة عمل صحية من خلال التواصل بين الزملاء والمديرين والحفاظ على قنوات التواصل بين الموظفين والمديرين وإشراك الموظفين في اتخاذ القرار، وذلك مستوحى من إشراك الشباب في وزارات الحكومة.

ولفت المزروعي إلى أن الفترة الماضية شهدت استعراض التحديات من خلال دراسة تم إجراؤها على رضا الموظفين والتعرف إلى طموحاتهم ومقترحاتهم لتطوير بيئة العمل وتحسينها للحفاظ على معدلات دوران العاملين في المؤسسة والحفاظ على الموظفين الموهوبين وتطوير مهاراتهم للارتقاء بالعمل. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض