الخميس 25 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الترفيه

10 أشياء لن يقولها لك العاملون في المقاهي العالمية الشهيرة!

10 أشياء لن يقولها لك العاملون في المقاهي العالمية الشهيرة!
12 يناير 2016 16:37

كشف موقع "كورا" المتخصص في طرح الأسئلة والبحث عن الإجابات عن أشهر الأمور التي لا يكشف عنها العاملون في سلسلة أحد المقاهي الشهيرة لزبائنهم، مثل سياسات العمل في المقاهي أو ارتباط المكان بنوعية العملاء الذين يتعاملون معهم.   قامت صحيفة "اندبندنت" البريطانية بعرض أهم 10 أشياء كتبها العاملون في المقاهي على الموقع عند سؤالهم عن أهم الأمور التي لا يفصحون بها لزبائنهم، وهي:     1- لن يخبرك العاملون أنك لست مضطرا لإعطاء اسمك لهم. إذا كنت لا تريد الكشف عن اسمك، فلتخترع واحدا.

2- لن يقولوا لك أن عليهم سؤال الزبائن عن أسمائهم، لأن هذه هي سياسة السلسلة. ولذلك، إذا كنت لا تريد الإفصاح عن اسمك الحقيقي، فلا يجب عليك أن تعطي العاملين بالمقهى اسما مثيرا للسخرية من أجل توضيح وجهة نظرك. ويمكن بدلا من ذلك إعطاء اسم مستعار ثم عمل شكوى في مركز رعاية العملاء بشأن هذه السياسة. وأضافوا "أيا كان الاسم المستعار الذي ستختاره، فقد سمعنا به من قبل". وأكد العاملون أنهم يتعاملون مع العشرات من الزبائن بشكل يومي، ومعظمهم يختارون أسماء مستعارة متشابهة، وخصوصا أسماء الشخصيات الشهيرة في الأفلام.   3- إذا كان المقهى الذي تزوره في مكان بعيد، فمن المحتمل بشدة أن يكون الكرواسون الذي طلبته ليس طازجا.

4- البعض منا يحب العمل في تلك المقاهي، للدرجة التي تدفعنا لارتداء ملابس العمل في جميع المناسبات.

5- أفضل صانعي القهوة بيننا يمكنهم خفق رغوة تستطيع تحمل وزن عملة فوقها.

6- سلاسل المقاهي تحدد بالفعل القواعد المتعلقة بكيفية حمل كوب القهوة عند تسليمها للزبائن.

7- المقاهي الموجودة في المناطق الراقية دائما ما تحظى بأسوأ العملاء.

8- عندما يقوم بعض العملاء بطلب كوب من القهوة مع وضع معلقة ونصف بالضبط من سكر الريجيم، أو طلب درجة حرارة معينة لكوب القهوة، فنعم، نحن نعتقد أنهم سخفاء.

9- أفضل الندل بيننا يمكنهم خدمة ثلاثة عملاء فقط في الدقيقة الواحدة.

10- إذا لم نكن في أفضل حالة مزاجية في الصباح الباكر، فذلك من الأرجح بسبب عدم حصولنا على قدر كاف من النوم بعد إغلاقنا المقهى في وقت متأخر من اليوم السابق.   

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©