• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

تعزيزاً لإنجازات بطولة لندن

«المعاقين» يطلق برنامج الناموس استعداداً لأولمبياد 2016

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 11 فبراير 2015

أسامة أحمد (الشارقة)

يطلق اتحاد المعاقين مشروع الناموس لإعداد بطل أولمبي استعدادا لمشاركة «فرسان الإرادة» في النسخة الجديدة لدورة الألعاب شبه الأولمبية المقامة بمدينة ريو دي جانيرو البرازيلية 2016 من أجل تعزيز الإنجازات التي حققها منتخبنا خلال مشاركته في الدورة السابقة التي أقيمت بلندن 2012، حيث يأتي هذا المشروع الحيوي في إطار الاستراتيجية الموضوعة من قبل الاتحاد برئاسة محمد محمد فاضل الهاملي من أجل السير على درب النجاحات حتى يحقق «فرسان الإرادة» إنجازا أولمبيا جديدا يُضاف إلى الإنجازات التي تحققت خلال المرحلة الماضية.

وأوضح ذبيان المهيري الأمين العام لاتحاد المعاقين أن الاتحاد يسعى لتفعيل برنامج الناموس نظرا لأهميته وخصوصا أن الاتحاد يضع اللمسات الأخيرة لهذا المشروع الحيوي المهم.

وقال: «إن برنامج الناموس سيستقطب الأبطال القادرين على تحقيق إنجاز لرياضة المعاقين في النسخة الجديدة لدورة الألعاب شبه الأولمبية».

وكشف أمين عام اتحاد المعاقين أن البرنامج المرتقب يضم في البداية الثلاثي الأولمبي عبدالله العرياني ومحمد خميس ومحمد القايد، حيث نسعى خلاله لاستقطاب أبطال جدد قادرين على ترك بصمة جديدة وبالتالي رسم صورة طيبة عن المعاق الإماراتي في البرازيل.

وأشار إلى أن محمد محمد فاضل الهاملي رئيس الاتحاد يولي هذا المشروع الحيوي الكبير اهتماما خاصا حيث يشرف بنفسه على البرنامج من أجل أن يحقق جميع الأهداف المقامة من أجله حتى يضمن استمرار المشروع ونجاحه وخصوصا أن الإنجازات التي حققها المعاقون لم تأت من فراغ وإنما كان نتاجا طبيعيا للجهود التي بُذلت قبل التواجد في هذه المحافل القارية والدولية المهمة مبينا أن هذه الإنجازات تضاعف من مسؤولية كل منتسب إلى رياضة المعاقين من أجل تكرار المشهد، مشددا على أهمية المرحلة المقبلة التي تتطلب جهدا مضاعفا من الجميع لتحقيق ما يصبو إليه «فرسان الإرادة». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا