• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

اللجنة المنظمة تراقب حالة البحر وتقارير الأرصاد الجوية

« الشراعية 22 قدماً» تبحر في دبي الجمعة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 11 فبراير 2015

دبي (الاتحاد)

اعتمدت اللجنة المنظمة في نادي دبي الدولي للرياضات البحرية تفاصيل البرنامج الزمني الخاص بمنافسات سباقي الجولة الثانية من بطولة دبي للقوارب الشراعية المحلية 22 قدماً المقرر بعد غد، والجولة الثالثة والختامية من بطولة دبي للقوارب الشراعية المحلية 43 قدماً، التي تُقام السبت المقبل.

وحددت‎ اللجنة المنظمة الساعة الخامسة من يوم غد كآخر موعد للتسجيل في السباقين وأهابت بجميع النواخذة والملاك سرعة القيد والتسجيل في مقر النادي أو عند لجنة السباقات في نادي أبوظبي لليخوت والشراعية حتى يتسنى إعلان القائمة النهائية للقوارب المشاركة في السباقين قبل وقت كافٍ من موعد الانطلاق.

ويقُام سباق الجولة الثانية من بطولة دبي للقوارب الشراعية المحلية 22 قدماً، والمقرر في تمام الساعة الثالثة عصراً بعد غد، على أن يكون آخر موعد لوصول القوارب إلى خط البداية عند الثانية ظهراً.

وحددت اللجنة المنظمة كذلك الساعة الثانية من بعد ظهر السبت المقبل موعداً لبداية سباق الجولة الثالثة والختامية من بطولة دبي للقوارب الشراعية المحلية 43 قدماً، وتم تحديد الساعة الثانية عشرة والنصف ظهراً كآخر موعد لوصول القوارب المشاركة إلى نقطة التجمع ومن ثم الانطلاق نحو خط البداية، والذي سيتحدد لاحقاً حسب ظروف وحالة البحر.

وتراقب‎ اللجنة المنظمة في نادي دبي الدولي للرياضات البحرية جميع تقارير الأرصاد الجوية الخاصة بحالة البحر وحركة وسرعات الرياح عبر التقارير اليومية من المركز الوطني للأرصاد الجوية والزلازل. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا