• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م
  07:00    أ ف ب عن مصدر أمني: مقتل 20 جنديا يمنيا بتفجير انتحاري داخل معسكر في عدن    

السباق يقام على شواطئ قصر الإمارات

لو كلو ينضم إلى مهرجان أبوظبي للسباحة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 11 فبراير 2015

أبوظبي (الاتحاد)

أضاف السباح الأولمبي الحائز على الميدالية الذهبية «تشاد لو كلو» اسمه إلى قائمة المشاركين في مهرجان أبوظبي للسباحة برعاية برنامج «أكتيف لايف» من ضمان الذي سيجري لاحقاً هذا الشهر.الجنوب أفريقي ذو 22 ربيعاً، والحائز على الميدالية الذهبية لسباق 200 متر فراشة في أولمبياد لندن 2012، هو البطل الحالي لبطولة (فينا) للسباحة بعد أن حاز لقب البطولة في العام الماضي.

سينضم السباح البطل إلى العائلات والأطفال وغيرهم من أبطال الأولمبياد في قصر الإمارات في 28 فبراير للمشاركة في أكبر حدث مجتمعي للسباحة في العاصمة أبوظبي.

ويخطط مهرجان أبوظبي للسباحة برعاية برنامج «أكتيف لايف» من ضمان لزيادة نسبة الحضور ومشاركة السباحين لتعزيز المهرجان كأحد أكبر أحداث السباحة المجتمعية في المياه المفتوحة ضمن الأحداث العالمية.

وسيعمل «تشاد لو كلو»، والذي يقوم حالياً بالاستعداد للمشاركة في الألعاب الأولمبية في ريو 2016، وبطولات (فينا) العالمية، على تكريس جزء من وقته الثمين لزيارة الإمارات والمشاركة في الحدث.

البطل الأولمبي ليس غريبا عن الإمارات، حيث شارك في ثلاث منافسات في دبي، لكن تعتبر هذه هي المرة الأولى له في أبوظبي حيث قال بانه يتطلع بشوق لرؤية العاصمة ومناطقها السياحية الجذابة، وأضاف: «لقد سمعت الكثير عن العاصمة المميزة أبوظبي وأتطلع بشوق لزيارتها للمرة الأولى في حياتي، يبدو قصر الإمارات مُذهلاً، وكلي شوق للسباحة على شواطئه، لقد أعجبني مفهوم مهرجان أبوظبي للسباحة وقد شهدت نجاح سباقات سباحة مماثلة كسباق سباحة ميل مدمار في موطن رأسي ديربان، والذي يعتبر حالياً أكبر حدث للسباحة المجتمعية على مستوى العالم». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا