• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

المعرض اختتم فعالياته بمشاركة 61 جهة

غباش: «الإنجازات الحكومية» منصة لتبادل التجارب والخبرات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 14 أبريل 2016

تحرير الأمير (دبي)

اختتمت يوم أمس فعاليات معرض دبي الدولي للإنجازات الحكومية 2016 بمركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعرض.. تحت شعار «حكومات محلية.. إنجازات عالمية»، بمشاركة 61 جهة حكومية، بينها 32 من حكومة دبي و5 جهات اتحادية و24 جهة دولية، والذي نظمه برنامج دبي للأداء الحكومي المتميز التابع للأمانة العامة للمجلس التنفيذي لإمارة دبي، برعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، بين 11 و13 أبريل الجاري.

وأشاد معالي صقر غباش وزير الموارد البشرية والتوطين بالمعرض، مشيراً إلى أنه يعد منصة مهمة لتبادل التجارب والخبرات في مجال العمل الحكومي، مما يسهم في تطوير مستوى الخدمات المقدمة للمتعاملين. جاء ذلك خلال زيارة معاليه أمس، لمعرض دبي الدولي للإنجازات الحكومية.

وأشار إلى أن التحول الكبير الذي تشهده دولة الإمارات في مجال تقديم الخدمات الحكومية جاء نتيجة رؤية تستهدف تحقيق السعادة للمواطنين والمقيمين كافة من خلال وضع إطار ممنهج للخدمات الحكومية كافة، تستند على مبدأ التميز والابتكار والإبداع في العمل الحكومي.

وأكد معاليه أن الوزارة هدفت من خلال مشاركتها الأولى بالمعرض إلى تعريف الجمهور بخدماتها التي تقدمها للمتعاملين والاستفادة من المبادرات والخدمات التي تعرضها الجهات المشاركة إلى جانب التعريف بالمنجزات التي تحققت في سوق العمل.

وتفقد معاليه منصة وزارة الموارد البشرية والتوطين في المعرض، والتي تعرض من خلالها الوزارة حزمة من المشاريع والمبادرات التي تطبقها في سوق العمل على صعيد الرقابة والتوجيه والتوعية وتقديم الخدمات المتميزة للمتعاملين ومن ضمنها جهاز التوجيه الذكي ونظام التفتيش الذكي، إلى جانب المتجر الذكي الذي يضم 5 تطبيقات ذكية. وأشاد بالمبادرات التي تعرضها عددا من الجهات الاتحادية والمحلية، وذلك خلال زيارته لمنصاتها التي تشارك من خلالها في المعرض. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض