• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

تتيح نقل المركبات من أوروبا وأفريقيا إلى الإمارات

شراكة بين رالي أبوظبي الصحراوي و«جي إيه سي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 11 فبراير 2015

دبي (الاتحاد)

وقع نادي السيارات والسياحة، الجهة المنظمة لرالي أبوظبي الصحراوي اتفاقية جديدة مع شركة «جي إيه سي» المتخصصة في قطاع الشحن والنقل اللوجستي، بهدف توفير قنوات ربط بحري لنقل فرق الراليات ومعداتهم وآلياتهم من وإلى الدولة.

ويأتي تعيين الشركة بصفتها الشريك الرسمي للشحن ضمن خطة استراتيجية شاملة لتطوير الرالي، الذي يحتفل بيوبيله الفضي في دورته المقبلة التي ستنعقد في الفترة ما بين 27 مارس و2 أبريل المقبلين.

وتنص الاتفاقية أن الفرق ستتمكن من الاستفادة من ترتيبات خاصة لنقل معداتهم وسياراتهم ودراجاتهم وشاحناتهم وغيرها من المركبات الداعمة لهم إلى الإمارات من موانئ في فرنسا وبريطانيا وألمانيا وإيطاليا وجنوب أفريقيا.

وتعليقا على توقيع الاتفاقية، صرح محمد بن سليّم، رئيس نادي السيارات نائب رئيس الاتحاد الدولي للسيارات «فيا»، قائلا: «يسعدنا أن نرحب بـ«جي إيه سي» كأحد الرعاة الاستراتيجيين لرالي أبوظبي الصحراوي».

وأضاف: «تحظى البطولة بتاريخ حافل وتمكنت على مدى سنوات انعقادها من استقطاب العديد من الفرق والمتسابقين من مختلف أنحاء العالم. نعمل جاهدين للمواصلة على هذا النهج والبناء عليه واستقطاب أعداد أكبر من المتسابقين».

وتابع: «لتحقيق هذا الأمر يتوجب علينا العمل على تقليل التكاليف وتسهيل الأمور على المتسابقين لتشجعيهم لإحضار معداتهم ومركباتهم من المناطق البعيدة إلى الإمارات».

واختتم حديثه قائلاً: «خدمات «جي إيه سي» للشحن والتخليص الجمركي، والأسعار التفضيلية التي تقدمها، وجاهزيتها لتقديم الخدمات في أي وقت، ستساعدنا بشكل كبير لاستهداف أسواق جديدة مثل جنوب أفريقيا».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا