• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

ميثاء الشامسي تعتمد الدفعة الـ 11 لمنح صندوق الزواج لعام 2014

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 05 يناير 2015

وام

اعتمدت معالي الدكتورة ميثاء بنت سالم الشامسي وزيرة دولة رئيس مجلس إدارة صندوق الزواج أسماء 372 مستفيدا من منح الزواج من الدفعة الحادية عشرة لعام 2014 من منحة الصندوق بإجمالي 13 مليونا و 830 ألف درهم تم تحويلها للمستفيدين عن طريق حساباتهم البنكية.

و يقدم صندوق الزواج المنحة المالية للمواطنين المقبلين على الزواج كدعم مادي من أجل المساهمة في تكوين و بناء أسرة إماراتية متماسكة تسهم في استقرار المجتمع .

وأعربت معالي الدكتورة ميثاء الشامسي عن شكرها لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي " رعاه الله " على مبادرة سموه " شكرا حماة الوطن " عبر تخصيص الاحتفالات بيوم جلوس سموه لتوجيه الشكر والتقدير لأبناء القوات المسلحة وإتاحة الفرصة لتقديم التحية والتقدير والعرفان لحماة الوطن أبناء القوات المسلحة الذين أخلصوا للوطن ونذروا أنفسهم وأرواحهم فداء لأمنه واستقراره ،مشيرة إلى أن المبادرة تجسد أسمى معاني الوطنية والانتماء للوطن وتتيح الفرصة لكل أبناء الإمارات للوقوف خلف القيادة الرشيدة وللاحتفاء بشباب اختاروا أن يكونوا دروعا للوطن وحصنه المنيع..فكل الشكر والفخر والاعتزاز بقواتنا المسلحة.

ووصفت الشامسي المبادرة بأنها مبادرة وطنية سامية تعكس مدى تقدير القيادة والشعب للدور العظيم الذي تقوم به قواتنا المسلحة وتزيد من حماستها .. موضحة معاليها أن العطاء للوطن شرف لا يدانيه شرف وأن الاشتراك في الدفاع عنه التزام أخلاقي وديني لكل مواطن ومواطنة وقالت أن كل مواطن هو جندي من موقعه يخدم وطنه ويذود عنه ويسهم في نهضته ورفعته..فكلنا حماة للوطن وكلنا فخر بقواتنا المسلحة التي يعد الانضمام إلى صفوفها شرف على صدر كل مواطن وفخر لكل بيت إماراتي .

وأضافت الشامسي " يشرفنا أن نتوجه إليكم أبناء القوات المسلحة حيثما تتواجدون وترابطون في مواقع الشرف والبطولة لنعبر لكم عن بالغ شكرنا وتقديرنا لجهودكم العظيمة وشجاعتكم النادرة ونسأل الله العلي القدير أن يوفقهم في مهمتهم السامية وأن يسدد خطاهم وأن يبقيهم ذخرا لهذا الوطن العزيز تحت ظل قيادتنا الرشيدة ".

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض