• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

أسهما في القبض على عصابة تسرق السياح في إسبانيا

سيف بن زايد يكرم شقيقين من منتسبي «الداخلية» تقديراً لشجاعتهما

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 14 أبريل 2016

أبوظبي (الاتحاد)

كرّم الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، في مبنى الوزارة مؤخراً، النقيب سالم فهد النعيمي، وشقيقه المساعد أول أحمد فهد النعيمي؛ تقديراً لشجاعتهما، وحسهما الأمني في القبض على عصابة من اللصوص، وتسليمهم للشرطة الإسبانية أثناء وجودهما في إجازة خارجية هناك.

ومنح سموه، الأخوين النعيمي ميدالية الحس الأمني، تقديراً لجهودهما الاستثنائية التي جسدت روح المواطنة الإيجابية، حيث قام الشقيقان بمساعدة شرطة برشلونة بضبط العصابة، واستطاعا، بحسهما الأمني، مساعدة الشرطة الإسبانية في إلقاء القبض على أفراد تلك العصابة التي كانت تخطط لسرقة مجموعة من السياح، فتدخل الشقيقان على نحو ذكي ومدروس لمحاصرة الجناة ومنعهم من الفرار، لحين وصول الشرطة الإسبانية، علماً بأن أحد الأشقاء تعرض لإصابة بسيطة أثناء قيامهما بذلك.

وأثنى سمو نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية على شجاعة المكرمين وتصرفهما المسؤول، مثمناً سموه موقفهما الإيجابي ومساعدة قوى إنفاذ القانون خارج البلاد على أداء واجبها بشكل طوعي.

حضر التكريم اللواء الدكتور ناصر لخريباني النعيمي، الأمين العام لمكتب سمو نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، وعدد من كبار الضباط.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض