• الأحد 28 ذي القعدة 1438هـ - 20 أغسطس 2017م

36 لاعباً في النسخة الأولى لبطولة الخليج

«شباب التعاون للملاكمة» في «عروس البحر» اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 11 فبراير 2015

سيد عثمان (الفجيرة)

برعاية سمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي ولي عهد الفجيرة، تنطلق في السادسة والنصف مساء اليوم منافسات بطولة دول مجلس التعاون الخليجية الأولى للشباب للملاكمة، التي تستضيفها عروس بحر العرب بالفجيرة وينظمها اتحاد اللعبة، بمشاركة 36 لاعباً يمثلون منتخبات الإمارات والسعودية والكويت وقطر، وتقام بنادي تنس الفجيرة، وتستمر 3 أيام.

وعقدت اللجنة المنظمة باتحاد الملاكمة مؤتمراً صحفياً أمس بفندق نوفوتيل الفجيرة للحديث عن التجهيزات والتحضيرات لأجل نجاح البطولة، بحضور كل من عبد الله محمد أحمد العنتلى عضو مجلس إدارة اتحاد اللعبة رئيس لجنة العلاقات العامة والتسويق مدير البطولة، وسلطان يوسف الحرمى عضو اللجنة الفنية للملاكمة على المستويين المحلى والخليجي، وعمر صالح الجابري رئيس لجنة الحكام بالبطولة.

ووجه عبد الله محمد أحمد العنتلى نيابة عن الشيخ حامد بن خادم بن بطي آل حامد رئيس اللجنة التنظيمية الخليجية رئيس اتحاد الملاكمة الشكر لسمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي ولي عهد الفجيرة لرعايته للبطولة، مثمناً اهتمام سموه بالرياضة والرياضيين بمختلف الألعاب عامة والألعاب الفردية، وعلى رأسها الملاكمة، وحرص سموه على جعل الفجيرة قاعدة للعبة تعمل على دعم المنتخبات الوطنية بالمواهب، مشيداً بتكفل سموه بتجهيز 3 لاعبين من أبناء الفجيرة بصفوف المنتخب الوطني المشارك بالبطولة وإقامة معسكر إعداد في كازاخستان، علاوة على تكفل سموه بإقامة معسكرات خارجية لفريق الفجيرة وتشجيعه على المشاركة بالبطولات الدولية للعمل على تشريف الدولة ورفع رايتها خفاقة ولصقل المواهب من مختلف الأعمار بخلاف توفير مدرب كفء لفريق الفجيرة هو الكابتن عادل العشري. وأضاف العنتلى: الإمارات تفخر بإقامة البطولة التي تعد الأولى على مستوى دول التعاون الخليجي، وكان مقرراً إقامتها بالمملكة السعودية الشقيقة، ولكن تعذر ذلك، ليبادر اتحاد الإمارات بتنظيم البطولة.

وأشار إلى أن الحدث يجمع 36 لاعباً بواقع 10 لاعبين من كل دولة، فيما عدا قطر التي ستشارك بـ 6 لاعبين، مضيفا ان عدم مشاركة كل من سلطنة عمان والبحرين جاء لأن اللعبة على مستوى الشباب تعد في مرحلة البداية.

وقال العنتلى انه بمكرمة من سمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي ولي عهد الفجيرة سيكون حضور المباريات مجاناً للجمهور بعدما تكفل سموه بسداد قيمة جميع التذاكر، مضيفاً أن المنافسات ستكون في 10 أوزان بنظام خروج المغلوب وتم إعداد حلبة للمنافسات على أعلى مستوى بصالة الألعاب المجهزة بنادي تنس الفجيرة. وأضاف العنتلى أنه سيجرى صباح اليوم بحضور جهاز طبي متخصص الكشف الطبي على اللاعبين، مؤكداً أنه لن يكون هناك كشف للمنشطات بالبطولة، حيث لم تقر الأمانة العامة لدول المجلس إجراءه بالبطولة الحالية، وسيبدأ اعتبارا من النسخة المقبلة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا