• الأحد 10 شوال 1439هـ - 24 يونيو 2018م

الجزيرة يؤكد مشاركته في «طائرة بني ياس»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 28 فبراير 2018

أسامة أحمد (دبي)

يشارك الفريق الأول للكرة الطائرة بنادي الجزيرة في النسخة السابعة لبطولة بني ياس للكرة الطائرة التي تنطلق في الأسبوع الأول من مارس المقبل، ضمن خطة «فخر أبوظبي» لتجهيز الفريق لخوض كأس صاحب السمو رئيس الدولة، آخر مسابقات الموسم.

وأوضح سلطان الواحدي، مدير فريق الجزيرة، أن «فخر أبوظبي» أكد مشاركته في البطولة حتى يكون في قمة جاهزيته للمشاركة في الكأس الغالية، والتي يتطلع خلالها لرسم صورة طيبة وترك بصمة في آخر مسابقات الموسم، مشدداً على أهمية تقديم الفريق كل ما عنده في هذه البطولة الغالية على قلوبنا جميعاً، خصوصاً أن دورة بني ياس فرصة ذهبية لكى تكون معادلات الفريق موزونة في الكأس.

وأشار إلى أن الظروف لم تساعد «فخر أبوظبي» في تحقيق ما يصبو إليه في الدوري، مبيناً أن «الرباعي» بني ياس وشباب الأهلي- دبي والعين والنصر هو الأفضل خلال المرحلة الأولى للدوري، وبالتالي يستحق للصعود إلى «البلاي أوف».

وقال: الجزيرة قادر على المنافسة بقوة في الكأس بعد المراجعات والقراءات المستمرة في الفرقة من قبل الجهاز الفني، وخصوصاً أن حصد نتائج إيجابية في الكأس الغالية يتطلب تكاتف الجميع، حتى يحقق الفريق طموحاته.

وكشف الواحدي استمرار الجزائري شيخي «عميد» اللاعبين الأجانب مع الفريق، وبالتالي مشاركته في بطولتي بني ياس والكأس، معرباً عن ثقته الجزراوية في اللاعب لتقديم كل ما عنده بعد شفائه من الإصابة التي تعرض لها، وحرمت الفريق من جهوده لأكثر من 25 يوماً، والذي شارك في المباراة السابقة أمام الوصل والتي كسبها «فخر أبوظبي» 3 - 2.

من ناحية أخرى، تغادر بعثة فريق شباب الأهلي- دبي إلى صربيا يوم السبت المقبل لإقامة معسكر خارجي، استعداداً لخوض تحدي «بلاي أوف» دوري الدرجة الممتازة الذي ينطلق يوم 16 مارس المقبل، ويخوض الفريق مباراته الأخيرة في المرحلة الأولى للدوري أمام الوصل بعد غدٍ، على أن يغادر في اليوم التالي إلى معسكر صربيا.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا