• الجمعة 07 ذي القعدة 1439هـ - 20 يوليو 2018م

أكد أنه لا يعرف سبباً لإقامة المباراة في هذا التوقيت

تين كات: ما يحدث لفريقي «أمر صعب» لا يوجد في أوروبا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 07 يناير 2018

مصطفى الديب (أبوظبي)

يختتم فريق الجزيرة تدريباته مساء اليوم استعداداً للقاء الوحدة غداً في المباراة المؤجلة من الأسبوع الحادي عشر لدوري الخليج العربي، ويواصل «فخر أبوظبي» تدريباته تحت قيادة الهولندي تين كات مدرب الفريق في غياب عدد من اللاعبين بداعي الإصابة وهم علي خصيف ومحمد فوزي وفارس جمعة.

وانضم أحمد العطاس لتدريبات فخر أبوظبي مساء أمس بعد العودة من رحلة الكويت مع المنتخب الوطني الذي حصل على المركز الثاني في كأس الخليج عقب الخسارة في المباراة النهائية أمام عمان بضربات الجزاء الترجيحية.

وغاب علي مبخوت نجم هجوم الفريق والمنتخب الوطني عن تدريبات الفريق أمس، فيما من المنتظر أن ينضم للتدريب الختامي هذا المساء.

من جهته أعرب الهولندي تين كات مدرب الفريق عن دهشته من برمجة الدوري، مؤكداً أن ما يحدث حالياً مع الجزيرة من ضغط المباريات لا يحدث في دوريات أوروبا، لاسيما وأن الفريق خاض تسع مباريات في أقل من شهر، إضافة إلى أن هناك بعض اللاعبين الذين خاضوا عشر مباريات في شهر مثل علي مبخوت.

وأبدى تين كات دهشته من قدرة علي مبخوت على استمراره في اللعب مؤكداً أن ما يحدث حالياً أمر غير عادي ومن الممكن في أي وقت أن يتعرض للإصابة بسبب الإجهاد. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا