• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

برعاية شيخة بنت محمد بن خالد آل نهيان

بطولة «تنس آت ذا بالاس» تنطلق 12 مارس

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 11 فبراير 2015

أبوظبي (الاتحاد)

تحت رعاية الشيخة شيخة بنت محمد بن خالد آل نهيان، تنطلق النسخة الأولى من بطولة «تنس آت ذا بالاس» في الفترة من 12 إلى 14 مارس المقبل، وهي البطولة التي ستجمع أبطال الجراند سلام للتنس في المسطح الأخضر لفندق قصر الإمارات، بتنظيم شركة «فورتنم آند مايسون»، وتعتبر الشيخة شيخة واحدة من أبرز داعمي اللعبة، وتشتهر بمشاركتها في بطولة الشيخ محمد بن سعيد بن حمدان آل نهيان للسيدات.

وقالت الشيخة شيخة بنت محمد بن خالد آل نهيان: «أتطلع بشغف لانطلاق البطولة، حيث إن التنس رياضة مفيدة يمكن لجميع الأعمار ممارستها، تشهد شعبية هذه الرياضة تزايداً مستمراً في الإمارات، لا سيما في ظل تنامي المبادرات التي تعزز مشاركة السيدات فيها».

وتشارك في البطولة نجمتا التنس في العالم، وهما ماريون بارتولي بطلة دورة ويمبلدون 2013، وجانا نوفوتنا صاحب لقب دورة 1998، جنباً إلى جنب مع عمالقة التنس العالميين بمن فيهم تيم هينمان، وبات كاش، ويونس العيناوي، وريتشارد كرايتشك.

وتفتتح النجمتان البطولة بأمسية فريدة من نوعها مخصصة حصراً للسيدات، والتي وصفتها اللجنة المنظمة بأنها ستكون أمسية المتعة والإثارة. وتتضمن وجبة عشاء للحضور ينظمها فندق قصر الإمارات، كما تتاح للجمهور فرصة الاستمتاع بتجربة تسوق فريدة في المتاجر التابعة لرعاة الحدث، وهم شركات فورتنم آند مايسون البريطانية و«أفنيو» في «أبراج الاتحاد»، وغيرها الكثير من العلامات التجارية العالمية والبريطانية المشاركة في الحدث الذي تدعمه أيضاً شركة «الاتحاد للطيران» و«بنتلي».

من جانبها، قالت فيكي كولينز، مديرة بطولة «تنس آت ذا بالاس»: «يشرفنا أن تقام البطولة تحت رعاية الشيخة شيخة بنت محمد بن خالد آل نهيان، وشركة «فورتنم آند مايسون»، فنحن يجمعنا الشغف برياضة التنس، اللعبة التي توفر فرصة لقاء الأصدقاء والحفاظ على اللياقة البدنية في آنٍ واحد، إن ما نسعى إلى تحقيقه من خلال تنظيم هذه البطولة هو إبراز الجانب الممتع في اللعبة عبر مشاركة نجوم الرياضة العالميين وتقديم مستوى رائع من الضيافة لرعاة الحدث والحضور، وأعتقد أن أبرز ما يميز البطولة ويمثل أمراً غاية في الأهمية بالنسبة لي شخصياً هو تخصيص أمسية للسيدات من محبي رياضة التنس في مبادرة هي الأولى من نوعها على مستوى المنطقة». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا