• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

البريطاني ماثيو بطلاً للجائزة الكبرى

حمد بن مجرن خامس الدبل تراب

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 11 فبراير 2015

قبرص (الاتحاد)

حل نجم منتخبنا الوطني حمد بن مجرن الكندي خامساً في بطولة الدبل تراب، المقامة ضمن الجائزة الكبرى للرماية التي تستضيفها ميادين لارتكا الأولمبية في قبرص، وحقق بنهاية الجولة الخامسة من الدور التأهيلي 133 طبقا، ليتأهل إلى الدور الثاني وكان قريبا من تحقيق ميدالية للإمارات، لولا الظروف المناخية الصعبة وحالة الطقس التي سادت أجواء البطولة.

وظفر الرامي البريطاني ماثيو بالميدالية الذهبية، فيما كانت الفضية من نصيب الروسي فيتالي، ولم تتح الفرصة لأي من رماتنا الستة الآخرون بالتأهل إلى النهائيات، فانسحب سيف الشامسي الذي يعاني منذ وصوله إلى قبرص من آلام مبرحة في الظهر، فيما انسحب خالد الكعبي عقب الجولة الثالثة خوفا من إصابته قبل كأس العالم بالمكسيك، أما الرامي الصاعد محمد أهلي والمشارك في فئة الشباب فقد كان قاب قوسين أو أدني من الميدالية البرونزية بعدما حقق 120 طبقا وحل رابعا. أما نتائج رماتنا على صعيد الفردي فقد حقق سيف الشامسي 45 طبقاً، وحقق خالد الكعبي 72 طبقاً ويحيى المهيري 126 طبقاً وحمد بن مجرن 133 طبقاً، ومحمد ضاحي 109 طبقاً، وأحمد ضاحي 123 طبقاً وعبد الله بن مجرن 127 طبقاً والصاعد محمد أهلي طبقاً.

ويواصل رماة الأطباق من الحفرة «التراب» تدريباتهم اليوم وسيدخلون التدريب الرسمي غدا، فيما تقام المنافسات يومي الجمعه والسبت.

وأكد ماركو كونتي، مدرب منتخبنا الوطني لرماية الأطباق من الحفرة «التراب» أن المعسكر الذي أقامه بمدينة العين قبيل وصوله إلى قبرص كان ناجحا بكل المقاييس، خضع خلاله اللاعبون لتدريبات مكثفة، ونوه إلى أن معدلات الرمي لن تكون كما كانت في العين بسبب الطقس السائد والظروف المحيطة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا