• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

«إكس دبي» ترعى عمير سعيد نجم التزلج على الماء

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 11 فبراير 2015

دبي (الاتحاد)

أعلنت شركة «أكس دبي»، رعاية عمير سعيد نجم أبوظبي وبطل التزلج على الماء، وذلك مع إطلاق المؤسسة أعمالها رسميا بهدف دعم عملية تطوير رياضات السرعة والإثارة والمغامرة، إلى جانب العمل على استقطاب أهم الأحداث والفعاليات الرياضية العالمية بالتعاون مع عدد من الأسماء الشهيرة، التي ارتبطت بهذا النوع من الرياضات ذات الشعبية المتزايدة محلياً، ومنها: «سكاي دايف دبي» و«إن فلايت دبي» و«جت مان دبي». وستعمل «إكس دبي» من خلال شركة «دبي فيلم»، على نحو تطوير محتوى خاص برياضات الإثارة والسرعة لتسليط الضوء على أروع المغامرات المثيرة التي يخوضها رياضيوها.

وجاءت رعاية عمير سعيد، ليصبح أول إماراتي ينضم إلى قائمة الرياضيين في «إكس دبي»، حيث استلهم عمير الذي يبلغ من العمر 17 عاماً عشقه لهذه الرياضة من اللاعبين المشاركين في بطولة العالم للاتحاد العالمي للتزلج على الماء في عام 2011، وأسهم نجاح عمير في تحقيق التوازن بين التزامه بدراسته وتفانيه وشغفه برياضة التزلج على الماء في تعزيز مكانته على الساحة الدولية، ليصبح أحد اللاعبين المحترفين المعترف بهم على المستوى العالمي.

وقال عمير سعيد: «يعد تدشين «إكس دبي» نقلة نوعية وخطوة لدعم الرياضيين الإماراتيين، وكون هذه الرياضات متخصصة، فمن الملهم أن نعرف أن هذه المؤسسة لن تقوم بالاستثمار في الرياضيين فحسب، لكنها ستعمل أيضاً على تطوير البنية التحتية اللازمة لممارسة هذا النوع من الرياضة». وخلال الفعاليات والأحداث العالمية، سوف يمثل رياضيون محترفون من الدولة ومختلف أنحاء العالم «إكس دبي»، التي من المقرر أن تعلن قريباً عن الشراكة مع مجموعة من الرياضيين من سائقي الرالي إلى هواة القفز من الأماكن المرتفعة والقفز بالمظلات وكرة القدم الحرة «فري ستايل».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا