• الثلاثاء 02 ربيع الأول 1439هـ - 21 نوفمبر 2017م
  09:45    الكرملين: الأسد زار روسيا أمس الاثنين        10:24    متحدث باسم الكرملين: زيارة الأسد لروسيا استغرقت أربع ساعات        10:25    وثائق داخلية: مسؤولون في الخارجية الأميركية يتهمون تيلرسون بانتهاك قانون يمنع تجنيد الأطفال    

«العميد» يقتنص «الجوارح» بـ «رباعية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 11 مارس 2017

مراد المصري (دبي)

تغلب النصر على الشباب بأربعة أهداف، في المباراة التي أقيمت مساء أمس، على استاد مكتوم بن راشد، في «الجولة 21» لدوري الخليج العربي، ليتمسك «العميد» بالمركز السادس، رافعاً رصيده إلى 32 نقطة، وعمق جراح «الجوارح» الذي بقي ثامناً بـ 25 نقطة.

وتحقق فوز «الأزرق» بـ «صواريخ بعيدة المدى» كانت السمة في أول هدفين، حينما أودع مسعود سليمان الكرة مباغتة بالقرب من منتصف الملعب، سكنت شباك الشباب، فيما سجل محمود خميس الهدف الثاني من ركلة ركنية سددها مباشرة من الراية نحو مرمى «الأخضر»، قبل أن يضيف أحمد خميس الهدف الثالث، وفاندرلي الهدف الرابع من ركلة جزاء، في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع للشوط الثاني.

لعب النصر بتنظيم أفضل في الدقائق الأولى، ليفرض سيطرته على الكرة، والقيام بمحاولات عدة، من دون أن ينجح في إيصال الكرة إلى فاندرلي الذي تعرض إلى رقابة مزدوجة داخل المنطقة، وبدأ الشباب لاحقاً بالتقدم بشكل تدريجي.

وتمكن مسعود سليمان من تسجيل هدف من مسافة بعيدة للغاية، حينما حول كرة باغت فيها الحارس نادر رجب المتقدم عن مرماه، لتسكن الكرة الشباك بطريقة فنية رائعة في الدقيقة 13.

أسهم الهدف الذي سجله «العميد» في تغيير شكل المباراة بالكامل، بعدما أصبح اللعب هجوميا أكثر، في ظل محاولة «الجوارح» تعديل النتيجة، ومحاولة النصر استغلال المساحات التي أصبحت أكبر مع مرور الوقت في المناطق الخلفية للمنافس. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا