• الاثنين 11 شوال 1439هـ - 25 يونيو 2018م

شباب الأهلي دبي - الجزيرة «بعيداً عن الضغوط»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 28 فبراير 2018

منير رحومة (دبي)

مباراة شباب الأهلي دبي والجزيرة اليوم، هي قمة كروية بعيدة عن الضغوط وحسابات المنافسة على اللقب، بسبب التشابه الكبير بين ظروف الفريقين، وابتعادهما عن دائرة المعنيين بسباق التتويج، حيث يتواجد أصحاب الأرض في المركز السابع، بينما يحتل الضيوف المركز الخامس.

وأمام الإمكانات الكبيرة للناديين، وامتلاك كل فريق لنخبة من اللاعبين الدوليين البارزين، والصحوة التي بدأت تتحقق في الجولات الأخيرة، تنتظر الجماهير عرضاً فنياً لائقاً، ومواجهة فنية ممتعة، خاصة وأن كلاً منهما يسعى إلى استغلال الجولات المتبقية من أجل جمع أكبر عدد ممكن من النقاط والاقتراب أكثر فأكثر من مربع الصدارة لضمان مشاركة آسيوية في الموسم المقبل.

ويدخل شباب الأهلي المباراة منقوصاً من العديد من اللاعبين المهمين، أبرزهم السنغالي ماكيتي ديوب، الذي يعد السلاح الأبرز في خط الهجوم، وذلك بسبب تجدد الإصابة، الأمر الذي يجدد معاناة الفريق في تتويج جهوده الهجومية وإيجاد الحلول للتسجيل، وهو الذي وصفه المدرب مهدي علي بأنه «سوء طالع» يرافق النادي منذ فترة طويلة.

أما فريق «فخر أبوظبي»، الذي لم يعرف الخسارة خلال آخر ثلاث جولات فيلعب بصفوف شبه مكتملة، ويعول كثيراً على صحوة خط الهجوم بقيادة علي مبخوت من أجل مواصلة المسيرة الإيجابية، واستغلال المباريات القوية لفرق مقدمة الترتيب، حتى يعود الى مربع الصدارة من جديد.

وينتظر أن يسهم تحرر لاعبي الفريقين من الضغوط في تقديم وجبة كروية دسمة، خاصة وأن الفريقين يملكان نخبة من العناصر الدولية أصحاب التجربة والإمكانات الكبيرة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا