• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

قرقاش: قيادة ملهمة متعاضدة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 10 فبراير 2015

أبوظبي (الاتحاد)

اعتبر معالي الدكتور أنور قرقاش وزير الدولة للشؤون الخارجية، أن العديد من الأمثلة والإشارات التي تضمنتها كلمة الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، أكسبتها بعدها الإنساني والوطني؛ الزمر الذي وصفه بأنه خصال مهمة في شخصية «بو خالد». ودون معاليه على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» أمس،: في كلمته أمام القمة الحكومية، وصف الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد، صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد، بـ»بأخي وصديقي ومعلمي». وعلق: كلمات مؤثرة لكل إماراتي حول قيادة ملهمة متعاضدة» وعرج معاليه على عزاء سموه بصديق الامارات الراحل الكبير الملك عبدالله بن عبدالعزيز، وإشارة سموه إلى أن: عزاءنا أن الملك سلمان يكمل المسيرة». كما تناول قرقاش تقدير سمو ولي عهد أبوظبي لدور المرأة في الإمارات، وقوله: يحق له ولنا ذلك فهي رؤية والده ووالدنا المرحوم الشيخ زايد بن سلطان.

وأضاف معالي قرقاش: في كلمته وأمثلته حول الواجب أشار سمو الشيخ محمد بن زايد إلى تطوع ثمانين ألف إماراتي عند احتلال الكويت، معلقاً بالقول: الواجب عند بو خالد مقدس والمعدن الذهبي.

وتابع: كلمة وطنية معبرة ومؤثرة من سمو الشيخ محمد بن زايد، معطرة بالوفاء والعرفان، وتحمل في ثناياها الثقة في مستقبل الوطن همة أبناؤه.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض