• الخميس 04 ربيع الأول 1439هـ - 23 نوفمبر 2017م
  11:20    وكالة الأنباء الكويتية: أمير البلاد يغادر المستشفى بعد فحوص طبية ناجحة    

«النيران الصديقة» تهدي روما «النقطة 41»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 09 يناير 2017

روما (د ب أ)

واصل روما ملاحقته ليوفنتوس في سباق الصدارة بالدوري الإيطالي لكرة القدم، بعدما انتزع فوزاً ثميناً وصعباً 1 - صفر من مضيفه جنوه في المرحلة التاسعة عشر للمسابقة أمس، وأسفرت باقي مباريات المرحلة التي أقيمت أمس عن فوز الإنتر على مضيفه أودينيزي 2 - 1، وأتالانتا على مضيفه كييفو 4 - 1، ولاتسيو على ضيفه كروتوني 1 - صفر، فيما تعادل ساسولو مع ضيفه تورينو سلبياً. وارتفع رصيد روما إلى 41 نقطة في المركز الثاني، في المقابل، تجمد رصيد جنوه، الذي تلقى خسارته الثالثة على التوالي، والرابعة خلال لقاءاته الخمسة الأخيرة في البطولة، عند 23 نقطة في المركز الثاني عشر.

وجاء هدف المباراة الوحيد عبر «النيران الصديقة»، بعدما سجل أرماندو إيتزو لاعب جنوه هدفا بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 36، ليحقق فريق العاصمة الإيطالية انتصاره الخامس في مبارياته الست الأخيرة في المسابقة.

واقتنص الإنتر فوزاً مثيراً 2 - 1 من ملعب مضيفه أودينيزي، ويدين الإنتر بالفضل في هذا الفوز للاعب الوسط الكرواتي الدولي إيفان بيريسيتش، الذي سجل هدفي الفوز للفريق في الدقيقتين 45 و88 بعد أن تقدم لاعب الوسط التشيكي الشاب ياكوب يانكتو بهدف لأودينيزي في الدقيقة 17، ورفع الإنتر رصيده إلى 33 نقطة، ليتقدم إلى المركز السادس، وتجمد رصيد أودينيزي عند 25 نقطة في المركز العاشر.

وحقق الإنتر فوزه الرابع على التوالي والعاشر له هذا الموسم، مقابل ثلاثة تعادلات وست هزائم، فيما خسر أودينيزي للمرة الثامنة، مقابل أربعة تعادلات وسبعة انتصارات.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا