• الاثنين غرة ربيع الأول 1439هـ - 20 نوفمبر 2017م

لتعزيز فرصه في مقعد «الأبطال»

ليفربول يتحفز لـ «بيرنلي» في غياب منافسيه

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 11 مارس 2017

لندن (د ب أ)

يسعى ليفربول للاستفادة من غياب الكبار الآخرين عن المرحلة الـ 28 من الدوري الإنجليزي الممتاز، لانشغالهم بالدور ربع النهائي من الكأس، لتعزيز حظوظه بالمشاركة في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

ويحتل ليفربول حاليا المركز الرابع، آخر المراكز المؤهلة للبطولة القارية، بفارق نقطتين أمام أرسنال و4 خلف مانشستر سيتي وتوتنهام الثالث والثاني على التوالي.

وفي ظل انشغال أندية سيتي وأرسنال وتوتنهام وتشلسي المتصدر بربع نهائي كأس انجلترا، حيث تلتقي مع ميدلزبره ولينكولن سيتي وميلوول ومانشستر يونايتد على التوالي، ستكون الفرصة سانحة أمام لاعبي المدرب الألماني يورجن كلوب لتعزيز موقعهم.

وتشكل مباراة بيرنلي الذي لم يحقق سوى انتصار واحد في المراحل الست الأخيرة، لكنه كان أول فريق يفوز على ليفربول هذا الموسم «2-صفر على أرضه في أغسطس»، «بروفة» لفريق كلوب قبل المواجهة المصيرية على ملعب مانشستر سيتي في مباراة مهمة ضمن صراع الفريقين للمشاركة في دوري الأبطال.

ويتطلع هال سيتي إلى الاستفادة من غياب معظم منافسيه في صراع البقاء بالدوري الإنجليزي، والتقدم خطوة جديدة على طريق البقاء من خلال مباراته اليوم أمام سوانسي سيتي في المرحلة الثامنة والعشرين من المسابقة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا