• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

«ستار إف إم».. حضور عربي فاعل بمهرجان الإذاعة العالمي 2016

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 14 أبريل 2016

أبوظبي (الاتحاد)

‬للدورة ‬الثالثة، ‬شاركت ‬إذاعة «‬ستار ‬إف ‬إم» ‬في ‬مهرجان ‬الإذاعة ‬العالمي ‬الذي ‬أُقيمت ‬فعاليات ‬دورته ‬الحالية ‬في ‬مدينة ‬ميلان ‬الإيطالية، ‬في ‬الفترة ‬من ‬7 إلى ‬10 ‬إبريل ‬2016. ‬وبحضور ‬ما ‬يزيد ‬عن ‬12 ‬ألف شخص، وأكثر ‬من ‬100 ‬مليون ‬مستمع ‬حول ‬العالم.

وقال عبدالرحمن عوض الحارثي المدير التنفيذي لشبكة أبوظبي الإذاعية، إن مشاركة إذاعة ستار أف أم للدورة الثالثة في مهرجان الإذاعة العالمي، إنجاز حقيقي يثري سجلنا الحافل بالنجاحات ويؤكد المكانة التي بلغتها «أبوظبي للإعلام» في المشهد الإعلامي العالمي». مشيراً إلى أن اختيار الإذاعة في هذا الحدث الكبير يبرهن على تفرد وتميز المحتوى الإعلامي الذي تقدمه، وقدرته على الوصول إلى مختلف المستمعين في شتى أنحاء العالم‏‭«‬.

وأضاف الحارثي قائلاً: «تأتي هذه المشاركة في إطار جهود أبوظبي للإعلام الرامية إلى إبراز مكانة دولة الإمارات العربية المتحدة وسياستها الإستراتيجية، إلى جانب مساعينا في تسليط الضوء على القضايا المحورية ذات الأهمية الإقليمية والدولية‏».

وشهدت أيام مهرجان الإذاعة العالمي مشاركة فاعلة لـ«ستار إف إم» حيث قدمت رانيا يونس برنامجاً خاصاً يبث مباشرةً عبر إذاعة ستار إف إم وعبر الإذاعات الإيطالية وإذاعة المهرجان التي تبث عالميا»، واستضافت خلاله رانيا أبرز الوجوه الإذاعية العالمية ونقلت أجواء «ستار إف إم» إلى العالم.

كما قامت رانيا بتقديم برنامجها «صباحو» مباشرة من المهرجان، أجرت خلاله لقاءات عالمية، إضافة إلى بث مجموعة من الأغاني العربية لتعريف العالم الغربي بها.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا