• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م
  12:01     مصادر أمنية: مسلحون يقتلون جنديين شمال لبنان     

بحث القضايا الاقتصادية مع رئيس منتدى دافوساللقاء تناول سبل تعزيز ثقافة السلام والتعايش في إقليم الشرق الأوسط والعالم

محمد بن راشد يستعرض وبان كي مون قضايا المنطقة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 10 فبراير 2015

دبي (وام)

استعرض صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله في دبي مساء أمس مع بان كي مون أمين عام الأمم المتحدة، عدداً من قضايا المنطقة أمنياً وإنسانياً وتنموياً وسبل تعزيز ثقافة السلام والتعايش في إقليم الشرق الأوسط والعالم بعيداً عن التطرف الديني وغيره.

ورحب صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم بتطوير آفاق التعاون والتنسيق بين الدولة والأمم المتحدة خاصة في القضايا الإنسانية وقضايا الاستقرار والسلام العالمي وخدمة الإنسانية في شتى الميادين.

وأشاد بان كي مون بكل الجهود المخلصة والتعاون الصادق الذي تبديه قيادة دولة الإمارات مع الأمم المتحدة والمجتمع الدولي في سبيل تعزيز الاستقرار والأمن والازدهار الاقتصادي إقليمياً ودولياً مشيراً في هذا الإطار بالمساعدات الإنسانية التي تقدمها الدولة بتوجيهات قيادتها الرشيدة لمتضرري الحروب والكوارث الطبيعية وما الى ذلك.

ونوه أمين عام الأمم المتحدة بدور مدينة دبي العالمية للخدمات الإنسانية في التخفيف من معاناة اللاجئين في مختلف المناطق خاصة في سوريا والعراق وفلسطين وغيرها من مناطق الصراع والتوتر.

كما أشاد بفكرة تنظيم واستضافة القمة الحكومية معتبراً أنها منصة عالمية لتبادل الأفكار والرؤى التي تخدم البشرية من خلال توفير خدمات ذكية للإنسان والتسهيل عليه وإسعاده.. وأشار في هذا السياق الى التطور الحضاري غير المسبوق على مستوى المنطقة الذي تشهده دولة الإمارات بفضل الرؤية الحكيمة لقيادتها التي تركز على التنمية بكافة مكوناتها ومفرداتها من أجل إسعاد مواطنيها والمقيمين على أرضها ودعم الاقتصاد العالمي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض