الخميس 25 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم

إلى مؤسسة اتصالات

21 أكتوبر 2007 03:39
لسبب أو لآخر تعطل الانترنت (الشامل) في المنزل، فقمنا بإصلاح الجهاز في محل اصلاح وصيانة أجهزة الكمبيوتر لعل العطل (حسب اعتقادي) من الجهاز ولكن للأسف لم يعمل الانترنت ثم قمنا بالاتصال بشركة ''اتصالات'' ووعدونا بأنهم سيأتون الينا، وفي اليوم التالي اتصل موظف الاتصالات وقال عليكم بأخذ الجهاز (المودم) لإعادة برمجته، وقمنا بأخذ الجهاز إلى محل اصلاح وصيانة أجهزة الكمبيوتر ولكن للأسف لم يعمل الانترنت وبتاريخ 2/10/2007 قمت بالابلاغ عن العطل كي يرسلوا فنيا لإصلاح العطل، ولكن للأسف لم يصل أي شخص، وفي تاريخ 8/10/2007 قمت بالاتصال مرة أخرى ووعدوني ثم لم يأتوا، وبتاريخ 9/10/2007 قمت بالأمر نفسه وأخلفوا·· فاتصلت في اليوم الذي بعده كذلك فقام الموظف بكتابة شكوى برقم (30869531) ولكن للأسف حتى تاريخ 17/10/2007 لم يتصل أحد ولم يرسل إلينا أحد لإصلاح العطل، لذا أتمنى أن أعرف أين الإنصاف وأنا أدفع شهرياً رسوم اشتراكي في هذه الخدمة؟ وأين قبل كل شيء الوعود التي قطعوها على أنفسهم، وأين العدل في كل هذا؟
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©