• الجمعة 28 صفر 1439هـ - 17 نوفمبر 2017م

أكد أن ميليجان تجاوز الحدود

عبد الوهاب: فريقي عاش غيبوبة طوال المباراة!

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 11 مارس 2017

أبوظبي (الاتحاد)

وصف العراقي عبد الوهاب عبد القادر، مدرب بني ياس، فريقه بأنه كان في غيبوبة أمام الوحدة،، بسب أخطاء التمرير والتمركز التي وقع فيها السماوي خلال المباراة، وبشكل خاص في أول 20 دقيقة منها، ليستقبل أربعة أهداف في دقائق معدودة.

وقال: من دون شك الوحدة سيطر على الملعب منذ بداية المباراة، وهو فريق مكتمل الصفوف ولديه القدرة للفوز بعدد كبير من الأهداف، وفي هذه المباراة كنا الضحية، وبجانب ذلك ظروف المباراة لم تساعدنا، حيث تعرض يوسف جابر وعلي العامري للإصابة، وأكمل الأخير المباراة مصاباً، بجانب طرد مارك ميليجان في توقيت مبكر، وهناك أكثر من لاعب لديه إنذاران، وكان يتخوف من نيل إنذار ثالث يحرمه من اللعب في الجولة المقبلة، وهذه جميعها عوامل ساهمت في الخسارة، الوحدة كان يهاجم من الأطراف والعمق، كما أن الأهداف الأربعة المبكرة أثرت على الفريق نفسياً، ونأمل أن نتمكن من التعويض في المباريات المقبلة.

وعلق عبد الوهاب على طرد ميليجان وقال: نحن نتحدث عن لاعب صاحب خبرة داخل الملعب، يجب أن تكون روحه قيادية وطرده غير مبرر، خاصة أنه جاء في وقت يحتاجه الفريق ليقوده للعودة إلى المباراة، لكن بدلاً من ذلك خسرنا جهوده بالطرد في توقيت مبكر جداً، وهو تجاوز الحدود في المباراة.

وتابع مدرب بني ياس: منذ بداية الموسم توقيت مبارياتنا عصراً، وهذه المرة الأولى التي نخوض فيها مباراة في هذا التوقيت، ومن الممكن أن يكون ذلك عاملاً آخر مؤثراً، لكن أيضاً لا يمكن أن يقع الفريق في هذا الكم من الأخطاء.

وذكر أن فترة التوقف الطويلة سيتم استغلالها لإعادة ترتيب أوراق الفريق، واسترجاع المصابين وتجهيزهم للفترة المقبلة، خاصة أن هناك 15 نقطة في الملعب، يجب أن يعمل بني ياس على حصدها، وأشار عبد الوهاب إلى أن الوضع الحالي للفريق ليس جديداً، بل سمة مميزة من بداية الموسم، لكن يجب العمل وأن يكون الأمل والحافز موجوداً لدى اللاعبين، الذين يحتاجون للتشجيع في هذه المرحلة.

واعتبر عبد الوهاب أن الخسارة بالستة ليست شيئاً جديداً في كرة القدم، مؤكداً أن مهمة فريقه صعبة في البقاء في دوري المحترفين، لكنها ليست مستحيلة.

وعن برنامجه في الفترة المقبلة، قال: سندخل معسكراً داخلياً لأسبوعين، بالإضافة لخوض 3 مباريات إعدادية لتهيئة المصابين خلال فترة التوقف، ويوم الخميس من كل أسبوع سنخوض مباراة ودية، حتى نستعد جيداً للجولات الخمس المتبقية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا