• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

إنجاز البنية التحتية بالمرحلة الخامسة من «الفلاح» بقيمة 280 مليون درهم

8 آلاف فيلا حصة «الدار» من مشاريع مساكن المواطنين بأبوظبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 14 أبريل 2016

سيد الحجار (أبوظبي)

أنجزت شركة الدار العقارية البنية التحتية بالمرحلة الخامسة من مشروع «الفلاح السكني» المخصص للمواطنين بأبوظبي، بكلفة 280 مليون درهم، بحسب فهد سعيد الكتبي، رئيس العمليات التشغيلية بشركة الدار العقارية.

قال الكتبي لـ «الاتحاد»، على هامش مشاركة الشركة في معرض سيتي سكيب أبوظبي، إن الشركة انتهت خلال الأعوام الماضية من إنجاز نحو 6800 فيلا سكنية مخصصة للمواطنين، فيما تباشر خلال الفترة المقبلة تطوير نحو 1070 فيلا سكنية، ليصل بذلك إجمالي حصة الشركة من مساكن المواطنين إلى نحو 8 آلاف وحدة.

وأوضح أن المرحلة الخامسة من مشروع الفلاح ستضم 820 فيلا سكنية، إضافة إلى نحو 140 قطعة أرض سيتم تجهيزها ليتم تسليمها للمواطنين، ليصل بذلك إجمالي هذه المرحلة إلى 960 فيلا وقطعة أرض، كما ستباشر الشركة تطوير 250 فيلا بمشروع «غنيمة، المرحلة الثانية» في العين.

وذكر أن الشركة أنجزت خلال الفترة الماضية 4857 فيلا بمشروع «الفلاح»، و448 فيلا بمشروع «السلع» في المنطقة الغربية، و600 فيلا بمشروع «غنيمة، المرحلة الأولى» (غريبة سابقاً) في العين، إضافة إلى 703 فيلات ضمن المرحلتين الأولى والثانية بمشروع «وطني»، و136 فيلا بحدائق الراحة.

وأوضح أن المرحلة الخامسة من مشروع الفلاح شهدت إدخال تعديلات على تصاميم الفلل، حيث زادت مساحة البناء، لافتاً إلى بدء أعمال التشجير بكل مراحل المشروع مؤخراً. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا