• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

زارت المخيم الإماراتي - الأردني

شيخة بنت سيف تشيد بجهود الإمارات الإغاثية لدعم اللاجئين السوريين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 10 فبراير 2015

عمان (وام)

زار وفد مؤسسة سلطان بن خليفة آل نهيان الإنسانية والعلمية برئاسة حرم سمو الشيخ الدكتور سلطان بن خليفة آل نهيان مستشار صاحب السمو رئيس الدولة والرئيس الأعلى للمؤسسة، الشيخة شيخة بنت سيف آل نهيان نائب الرئيس الأعلى للمؤسسة، المخيم الإماراتي الأردني في منطقة مريجيب الفهود شرقي مدينة الزرقاء الأردنية.

وأعربت الشيخة شيخة بنت سيف، عن اعتزازها وتقديرها لما لمسته من مشاريع خيرية وجهود اغاثية ناجحة ومتميزة تقدمها دولة الإمارات العربية المتحدة للأشقاء اللاجئين السوريين في مختلف مناطق المملكة الأردنية الهاشمية والتي تحظى برعاية خاصة وتوجيهات مستمرة ومتابعة حثيثة من القيادة الحكيمة للدولة.

ورحب قائد فريق الإغاثة الإماراتي مدير المخيم، أحمد مبارك الجنيبي بالشيخة شيخة بنت سيف آل نهيان والوفد المرافق منوها بأن هذه الزيارة لها الأثر الطيب والبالغ في تعزيز المعنويات وتحفيز الهمم لبذل مزيد من الجهود والعطاء من قبل فريق الامارات الإغاثي بالأردن تجاه أشقائهم اللاجئين السوريين. ثم قامت الشيخة شيخة بنت سيف، بجولة ميدانية على مرافق المخيم الأساسية وأقسامه العديدة اطلعت خلالها على مستوى الخدمات المقدمة للاجئين السوريين في المخيم. كما زارت إحدى مدارس المخيم واطلعت على سير العمل وآليات التدريس فيها.. بالإضافة إلى ذلك قامت سموها بتوزيع المساعدات التي تأتي ضمن قافلة المساعدات الإغاثية العاجلة من مؤسسة سلطان بن خليفة آل نهيان الإنسانية والعلمية، تلبية لحملة «تراحموا» التي أطلقها صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة ، حفظه الله، لإغاثة اللاجئين السوريين في فصل الشتاء.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض