• السبت 10 رمضان 1439هـ - 26 مايو 2018م

«دبي البحري» ينظم السباق على شاطئ أم سقيم

الجولة ثالثة لـ «الدراجات المائية» السبت المقبل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 11 فبراير 2013

دبي (الاتحاد) - ينظم نادي دبي الدولي للرياضات البحرية يوم السبت المقبل منافسات الجولة الثالثة من بطولة الإمارات للدراجات المائية والتي تأتي ضمن أنشطة وفعاليات الموسم الرياضي البحري 2012 - 2013 وذلك في الشاطئ المفتوح بأم سقيم.

وتشهد البطولة التي تقام من 6 مراحل إقبالاً كبيراً ومشاركة المع الأسماء في هذه الرياضة يمثلون دول فرنسا والنمسا وبريطانيا وروسيا واليابان إضافة إلى نجوم الإمارات ودول المنطقة من السعودية وقطر والكويت وسلطنة عمان. وتشمل مسابقات لبطولة 7 فئات هي محترفي جالس (جي بي) ومحترفي واقف (جي بي) وواقف محدود اكسبرت وواقف ناشئين وجالس ستوك اكسبرت وجالس مبتدئين إضافة إلى فئة المهارات المفتوحة والاستعراضات (فري ستايل).

وبدأت اللجنة المنظمة في نادي دبي الدولي للرياضات البحرية بالتجهيز لتنظيم الحدث الكبير والذي يحظى بمشاركة كبيرة من قبل عشاق هذه الرياضة ومحبي الدراجات المائية ليس في الإمارات فحسب بل على صعيد دول مجلس التعاون. وقال علي جمعة بن غليطة المدير التنفيذي بالوكالة في نادي دبي الدولي للرياضات البحرية إن التحضيرات تتواصل على قدم وساق في النادي لانطلاقة الجولة الثالثة من البطولة والتي تأخذ أهمية كبيرة عند الأبطال المشاركين خاصة أن الجميع يسعي لحصد النقاط للمنافسة على الترتيب العام إضافة إلى التألق في كل جولة من المراحل الست في البطولة.

وأشار إلى أن اللجنة المنظمة رأت استمرار الحدث في موقعه الحالي والذي عرفه الجمهور منذ الموسم الماضي في شاطئ أم سقيم نظراً للمتابعة التي يحظي بها من قبل الجمهور والاهتمام الكبير الذي حظي به الحدث من قبل الجمهور وعشاق الرياضات البحرية في الفترة الماضية. وتوجه علي بن غليظة بالشكر والتقدير للجهات المتعاون مع إدارة النادي لإنجاح الجولة الثالثة للبطولة وفي مقدمتها مجلس دبي الرياضي المظلة الراعية للنشاط الرياضي في الامارة والقيادة العامة لشرطة دبي بمختلف إدارتها وبلدية دبي ومؤسسة دبي لخدمات الإسعاف وقناة دبي الرياضية التي ستقوم بنقل منافسات الحدث على الهواء مباشرة يوم السبت المقبل.

وتمنى علي بن غليطة التوفيق للجنة إدارة السباق التي تضم أصحاب الخبرة في سباقات الدراجات المائية مشيداً بجهود طاقم العمل الإداري والفني والذي يقوده غانم المري مشرف عام السباق، ومثمناً التعاون الكبير الذي يجدوه من قبل المتسابقين المشاركين في البطولة.

الجدير بالذكر أن الحدث اكتسب شهرة عالمية واسعة نظراً لاحترافية التنظيم وتطبيق لوائح الاتحاد العالمي للدراجات المائية (أي جي اس بي ايه) فضلاً عن ملاءمة موعده للارتباطات العالمية مما يجعله هدفاً لأفضل المتسابقين في العالم والذين قدموا بالفعل إلى الإمارات منذ الجولة الأولى إضافة إلى السمعة الكبيرة التي اكتسبها أبطال الإمارات في جميع الفئات الذين وصلوا إلى العالمية وأصبحوا نجوماً لا يشق لهم غبار.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا