• السبت 08 جمادى الآخرة 1439هـ - 24 فبراير 2018م

افتتاح عائلي للنسخة الثانية لدوري الجودو للمراحل السنية

«صالة الاتحاد» و «مركز خورفكان» يتصدران في أبوظبي والشارقة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 11 فبراير 2013

أبوظبي (الاتحاد) - تصدر فريق صالة الاتحاد مجموعة أبوظبي بفوزه على فريقي العجبان وبدع المطاوع 7 - 1 في المباراتين، وذلك في بطولة دوري الجودو التي نظمها اتحاد المصارعة والجودو والكيك بوكسينج على مستوى المجموعتين بصالة الاتحاد الرئيسية بمنطقة المشرف في أبوظبي وبصالة مركز الفراشة للياقة البدنية والصحية، التابع للإدارة العامة لمراكز الأطفال والفتيات بالشارقة، إحدى إدارات المجلس الأعلى لشؤون الأسرة، وجاءت صدارة فريق صالة الاتحاد للجولة الافتتاحية التي ضمت فرق الاتحاد، بدع المطاوعة، العين، العجبان والشامخة، وفي المنافسة فاز فريق بدع المطاوعة على فريق العين 4 - 3 والشامخة على مركز العين 4 - 2.

بداية مثيرة

وجاء افتتاح البطولة حافلاً بالإثارة والمشاركة والمؤازرة الجماهيرية العائلية بحضور عدد من أمهات وآباء اللاعبين الذي شكل ظاهرة إيجابية لها أبعادها التربوية والتي شهدت البطولة مشاركة 400 لاعب مثلوا 13 نادياً ومركزاً على مستوى الدولة.

وشهدت المنافسات على مستوى الفردي لفوق 73 كجم فوز لاعب العين إسلام مجدي على حسن علي (الشامخة)، وأحمد وحيد (الاتحاد) على محمد مصطفي (الشامخة)، وبدر علي (الشامخة) على راشد علي (الشامخة).

تحكيم جيد

وعلى مستوى تحت 73 كجم فاز خير خليفة (الاتحاد) على مصطفي أسامة (العين)، وفي وزن تحت 60 كجم تعادل خليفة الحوسني مع خالد العمر (الاتحاد)، وفاز علي محمد (العين) على محمد ياسر (الشامخة)، ويوسف إبراهيم (العين) على بكر العربي (العين)، وهزاع الشامسي (العين) على لاعب بدع المطاوعة عبدالله العاف، وقد أفرزت الجولة الافتتاحية العديد من الواعدين الصاعدين وقد نجح كادر التحكيم في الخروج بالمباريات إلى بر الأمان بإشراف الإدارة الفنية للمسابقة بإشراف الكابتن سلام خطاط وكادر الاتحاد في التنظيم والإدارة والمتابعة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا