• الثلاثاء 02 ربيع الأول 1439هـ - 21 نوفمبر 2017م
  04:58     رئيس الوزراء اللبناني المستقيل سعد الحريري غادر باريس متوجها إلى القاهرة     

أبطالنا يتألقون في الجولة الخامسة لـ «الإمارات للدراجات المائية»

العوضي يحصد 3 ألقاب.. والملا يبدع في الاستعراض

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 11 مارس 2017

أبوظبي (الاتحاد)

شهد كاسر الأمواج مساء أمس، ختاماً قوياً ومميزاً للجولة الخامسة من بطولة الإمارات للدراجات المائية، والتي حظيت بمنافسة قوية ورائعة، ضمن فئات البطولة السبع، وبمشاركة أكثر من ستين متسابقاً من عشر جنسيات مختلفة شاركوا في الحدث الذي انطلق في تمام الثانية والنصف ظهراً.

كانت أولى فئات البطولة مع جالس مبتدئين، والتي شهدت فوز سلطان جبر الكواري من قطر بالمركز الأول، وحلول حمد يوسف اللنجاوي ثانياً، وحمود محمد المضيان من الكويت ثالثاً.

واحتل بطل الإمارات سلمان يونس العوضي المركز الأول في فئة واقف محدود، وحل ثانياً، سالم أيمن المطوع من الكويت، وثالثاً، عبد الله عبد الرحمن الحمادي من الإمارات، ليصل بذلك سلمان إلى العلامة الكاملة حتى الآن في هذه الفئة وهي 300 نقطة في الصدارة.

وفي فئة جالس ستوك، تمكن من إحراز المركز الأول محمد عبد الله الهيدوس من قطر، وعلي محمد اللنجاوي ثانياً، وعبد العزيز عادل النجدي من السعودية ثالثاً ليواصل بذلك اللنجاوي صدارته لهذه الفئة في الترتيب العام للبطولة، وجاءت فئة واقف محترفين لتهدي التفوق والمركز الأول إلى الفرنسي كامونت لودوفيك وحلول البريطاني كريستورفر ويلكنسون في المركز الثاني، في حين حل بالمركز الثالث سلمان يونس العوضي، وهي المشاركة الأولى لسلمان من خلال هذه الفئة.

واستمر التشويق مع فئة الحركات الاستعراضية والتي تفوق من خلالها بطلنا راشد الملا بإحراز لقب أجمل حركات استعراضية، وحلول القطري فهد ثاني الهاملي ثانياً، فيما ذهب المركز الثالث إلى محمد علي الهاملي، وليستمر بذلك الملا في تصدر الترتيب العام لهذه الفئة بوصوله للنقطة رقم 300 وابتعاده عن أقرب منافسيه بفارق كبير. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا