• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

طرح مجموعة من الأسئلة العميقة في الكلمة الافتتاحية للقمة

القرقاوي: القمة الحكومية رسالة الإمارات لتحقق سعادة ورخاء الإنسان

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 10 فبراير 2015

مصطفى عبدالعظيم (دبي)

نسعى للبحث عن الابتكار في جميع المجالات واستشراف المستقبل في القطاعات كافة

مصطفى عبدالعظيم (دبي)

أكد معالي محمد القرقاوي وزير شؤون مجلس الوزراء أن القمة الحكومية في دورتها الثالثة تأتي ضمن الرؤية السديدة والقيادة الرشيدة لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة «حفظه الله» وتجسد رؤية سموه التي تؤمن بأن خدمة الإنسان وتطوير بيئته هي أهم مفاتيح الاستقرار والرخاء وأحد أسرار بناء المجتمعات الآمنة المنتجة والمبدعة.

وأوضح أن القمة تهدف كما أرادها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي «رعاه الله» إلى تحقيق أنبل غاية وأسمى هدف وهو تحقيق سعادة الإنسان وراحته ورخائه واستقراره. وقال معاليه في الكلمة الترحيبية للقمة التي انطلقت أمس، أن سموه أرادها قمة تجمع أفضل العقول والمواهب، لتحقيق أنبل غاية وأسمى هدف وهو تحقيق سعادة الإنسان وراحته ورخائه واستقراره ليس فقط محلياً بل لتكون هذه رسالة الإمارات لمنطقتنا وللعالم.

وأشار معاليه إلى أن القمة تسعى للبحث عن الابتكار في جميع المجالات ولاستشراف المستقبل البعيد في كافة القطاعات ولترسيخ الابتكار في الحكومات كممارسة أصيلة ثابتة ومستمرة.

وأوضح أن المشاركين في القمة من مسؤولين ومتخصصين وباحثين يحاولون معاً الإجابة على مجموعة من الأسئلة الصعبة التي تواجهنا كحكومات ومجتمعات. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض