• الأحد 30 صفر 1439هـ - 19 نوفمبر 2017م

«روتانا» تفتتح 5 فنادق بالإمارات العام الحالي وتضيف 1373 غرفة

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 11 مارس 2017

رشا طبيلة (أبوظبي)

تفتتح مجموعة روتانا العام الجاري 5 فنادق ومنتجعات جديدة في كل من أبوظبي ودبي، إضافة إلى توسعة لأحد فنادقها العاملة حالياً برأس الخيمة، لتضيف 1373 وحدة فندقية، بحسب جاي هوتشينسون الرئيس التنفيذي للعمليات في الشركة.

وقال هوتشينسون لـ «الاتحاد»، إن المشاريع التطويرية الجديدة لروتانا، والمقرر افتتاحها بنهاية العام الجاري، تتضمن 3 فنادق في أبوظبي وهي كابيتال سنتر روتانا والذي سيفتح أبوابه بالربع الثاني من العام الحالي، إضافة إلى منتجع السعديات روتانا، والذي يفتتح في الربع الثالث من العام نفسه، وسيضم 354 غرفة وجناحاً، و13 فيلا شاطئية، فضلاً عن فندق الشاطئ أرجان من روتانا بأبوظبي، والذي يتوقع افتتاحه بالربع الثالث من العام الجاري.

أما في رأس الخيمة، فقال هوتشينسون: إنه تجري الأعمال التوسعية لمنتجع «الكوف روتانا»، وسيتم افتتاحها بالربع الثاني من العام الجاري. وفيما يتعلق بدبي، قال: إنه سيتم افتتاح فندقين بالربع الثالث من العام الجاري وهما فندق كريك روتانا دبي وكريك أرجان دبي.

وتتضمن محفظة روتانا بالدولة حالياً 32 فندقاً تضم 8704 وحدات فندقية، ومع الفنادق التي سيتم افتتاحها خلال العام الجاري سيرتفع عدد فنادق المجموعة إلى 37 فندقاً تضم أكثر من 10 آلاف غرفة، فيما تشمل خطة «روتانا» افتتاح 12 فندقاً جديداً بحلول عام 2020 ستضيف 4360 غرفة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا