• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

قمتان في دوري الطائرة اليوم

الشباب يستضيف بني ياس «المتصدر».. والجزيرة يواجه العين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 12 يناير 2016

أسامة أحمد (الشارقة)

تقام اليوم 5 مباريات الدور الثاني لدوري الدرجة الممتازة للكرة الطائرة، حيث يحل بني ياس المتصدر ضيفاً على الشباب، فيما يستضيف الجزيرة فريق العين، ويحل حتا ضيفاً على النصر، وتستضيف الصالة البرتقالية لقاء عجمان والأهلي، فيما تستضيف صالة عبد الرحمن بن عوف مباراة الرمس والوصل.

وتخطف قمتا الشباب وبني ياس والجزيرة والعين ضربة بداية الدور الثاني الذي سيكون «فوق صفيح ساخن»، في ظل المنافسة «الرباعية» بين «السماوي» المتصدر برصيد 26 نقطة بفارق نقطة واحدة عن الجزيرة «الوصيف»، والذي يتفوق أيضاً بفارق نقطة عن «الزعيم» صاحب المركز الثالث، فيما يحل «الجوارح» رابعاً برصيد 20 نقطة.

ويسعى بني ياس لتعزيز صدارته بعد نجاحه في الجولة الأخيرة للدور الأول في إلحاق الهزيمة الأولى بالجزيرة ليتبادل الفريقان المراكز، حيث قفز «السماوي» للصدارة، فيما حل «فخر أبوظبي» وصيفاً.

وأكمل بني ياس جميع استعداداته لمباراته المرتقبة أمام الشباب، خصوصاً أن الفريق رفع شعار حصد النتائج الإيجابية وتكرار مشهد فوزه الماراثوني على «الأخضر» بنتيجة 3/‏‏‏2 في افتتاح الدور الأول، من أجل الاحتفاظ بدرع الدوري للموسم الثالث على التوالي.

وكانت محصلة بني ياس في الدور الأول الفوز على الشباب 3/‏‏‏2 في القمة الأولى للمسابقة، ثم على عجمان 3/‏‏‏1 في الجولة الثانية، والنصر 3/‏‏‏ صفر في الجولة الثالثة، والوحدة 3/‏‏‏1 في الجولة الرابعة، وحتا 3/‏‏‏ صفر في الجولة الخامسة، وعلى «الفرسان» 3/‏‏‏1 في الجولة السادسة، فيما غاب عن الجولة السابعة، بينما كانت خسارته الأولى أمام العين بنتيجة صفر/‏‏‏3 في الجولة الثامنة، ليعود إلى سكة الانتصارات بعبور الوصل بنتيجة 3/‏‏‏ صفر في الجولة التاسعة، والرمس بالنتيجة نفسها في الجولة العاشرة، وعلى الجزيرة 3/‏‏‏1 في الجولة الحادية عشرة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا