• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

زارت الاتحاد النسائي

الأميرة سارة تشيد بجهود «أم الإمارات» في تمكين المرأة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 10 فبراير 2015

بدرية الكسار

بدرية الكسار (أبوظبي)

أشادت الأميرة سارة زيد، زوجة الأمير زيد بن رعد المفوض السامي للأمم المتحدة لحقوق الإنسان، بجهود سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام الرئيس الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة، وبإنجازات المرأة الإماراتية، وما حققته من ارتقاء وتطور حضاري في المجالات كافة.

وعبرت الأميرة ساره عن سعادتها بزيارتها مقر الاتحاد النسائي، والتعرف من خلاله إلى مسيرة تنمية وتمكين النساء في الإمارات، منوهة إلى أن المرأة عندما تكون متمكنة ومنتجة يصبح لها تأثير مهم على مجتمعها الذي يقوى ويتطور بتطورها.

جاء ذلك أثناء زيارتها مقر الاتحاد النسائي أمس، وشاهدت فيلماً قصيراً عن مسيرة الاتحاد النسائي العام، وقامت بجولة في قاعة الجوهرة التي تضم الجوائز والدروع التي حصلت عليها سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك، والجوائز المحلية والعربية والعالمية، نتيجة لجهود سموها في العمل النسائي والخيري والثقافي والإنساني، محلياً وعربياً وإقليمياً وعالمياً.

كما زارت مكتبة سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك، التابعة للاتحاد النسائي العام، والتي تهتم بالإنتاج الفكري المتعلق بالمرأة الإماراتية والعربية، من كتابات ومؤلفات وتقارير وأبحاث ووثائق ودراسات وبيانات بجميع أشكالها.

وزارت الخيمة التراثية، حيث أبدت إعجابها الكبير بما تحتويه من مشغولات يدوية وملابس تراثية، تعبر عن روح التراث الإماراتي الجميل، وتعكس العادات والتقاليد الأصيلة للدولة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض