• الثلاثاء 05 شوال 1439هـ - 19 يونيو 2018م

سلطان الجابر: عرفان وتقدير لقائد فذ

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 27 فبراير 2018

أبوظبي (وام)

أكد معالي الدكتور سلطان بن أحمد الجابر، وزير دولة، رئيس المجلس الوطني للإعلام، أن تدشين «صرح زايد المؤسس»، تقدير وعرفان من الوطن «قيادة وشعباً» لقائد فذ أسس بلداً منيعاً ومحصناً بقوة وإخلاص أبنائه.. وبنى بلداً تهفو إليه قلوب وعقول الجميع، ويرى فيه الناس من المشرق والمغرب أرض الأحلام والإنجازات والفرص.

وشدد معاليه في كلمة له بمناسبة تدشين «صرح زايد المؤسس»، أمس، على أن القائد المؤسس المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، رحمه الله، بنى صرحاً شامخاً من صروح العز والفخر، وأنار طريق الحياة لشعب أصبح من أسعد شعوب الأرض.

وأوضح أن الشيخ زايد، رحمه الله، أخذ من الماضي وبنى للمستقبل، لتزهر أرض الإمارات محبة وسلاماً وتسامحاً.

وقال: «نفخر بقيادتنا الرشيدة التي تسير على نهج زايد، وتواصل المسيرة لتعمق مشروعه النهضوي، وتوفر له سبل التقدم والتطور».

ونوه معاليه إلى أن نجاح وازدهار الإمارات هو بفضل إرث الشيخ زايد. وقال: «علينا دور ومسؤولية في حماية هذا الإرث، والعمل ليل نهار في ظل القيادة الرشيدة لسيدي صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، لنضيف إلى صرح إنجازات الوطن».

وأضاف: «إن (صرح زايد المؤسس) سيرسخ ذكرى القائد المؤسس، ويتيح لأجيال الحاضر والمستقبل أن تنهل من موسوعة زايد، وأن تستفيد من مبادئها وقيمها»، مؤكداً معاليه في ختام كلمته أن الشيخ زايد، رحمه الله، كان نهر عطاء يفيض خيراً وأملاً، وعوناً لكل محتاج ومتضرر، وداعماً ومسانداً لاكتساب المعرفة وتحقيق التقدم.

 

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا