• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

«بوب ذي سبونج» يتصدر شباك التذاكر بأميركا الشمالية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 10 فبراير 2015

واشنطن (أ ف ب)

تصدر «ذي سبونج بوب موفي: سبونج آوت ووتر» شباك التذاكر في أميركا الشمالية، مطيحا بفيلم «أميركان سنايبر» خلال الأسبوع الأول من عرضه. وحصد هذا الفيلم الذي أخرجه بول تيبيت 56 مليون دولار.

وتراجع إلى المرتبة الثانية فيلم «أميركان سنايبر» من بطولة برادلي كوبر، مع 24,16 مليون دولار. وقد رشح الفيلم لست جوائز «أوسكار».

واحتل فيلم الخيال الجديد «جوبيتر آسندينج» المرتبة الثالثة مع 19 مليون دولار من العائدات، متقدما على فيلم جديد آخر في المرتبة الرابعة هو «سيفينث سون» لسيرجيي بودروف. والذي حصد 7,10 مليون دولار.

وكانت المرتبة الخامسة من نصيب «بادينغتن» المقتبس عن القصة العائلية الكلاسيكية حول دب تائه في المدينة والذي حقق 5,36 مليون دولار (57,26 مليون في المجموع).

وجاء فيلم «بروجيكت ألماناك» الخيالي في المرتبة السادسة مع 5,33 مليون دولار، وبقي في المرتبة السابعة فيلم «ذي إيميتايشن جيم»، وحقق هذا الفيلم المرشح لثماني جوائز «أوسكار» 4,88 مليون دولار، وتلاه في المرتبة الثامنة «بلاك أور وايت» مع 4,52 مليون دولار.

وجاء في المرتبة التاسعة الفيلم الكوميدي «ذي ويدينج رينجر» مع 4,5 مليون دولار، وكانت المرتبة العاشرة من نصيب «ذي بوي نيكست دور» من بطولة المغنية جنيفير لوبيز، وحصد 4,10 مليون دولار.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا