• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م
  06:09     مصدران: منتجو النفط المستقلون سيخفضون الإمدادات بنحو 550 ألف برميل يوميا في اتفاق مع أوبك        06:15    أ ف ب عن مصدر أمني: مقتل 20 جنديا يمنيا في انفجار عبوة داخل معسكر في عدن    

يُعرض على تلفزيون أبوظبي بعد الانتهاء من تصويره في البحرين

«عيال شمسان».. كوميديا خليجية تكشف أوهام الدجل والشعوذة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 10 فبراير 2015

تامر عبدالحميد (البحرين)

تامر عبدالحميد (البحرين)

بهدف توعية المجتمع بحيل المشعوذين والدجالين في عالمنا العربي، وتسليط الضوء على ما يقومون به من أعمال غير صادقة، يربحون من خلالها الكثير من الأموال، وبسبب استغلالهم لبعض ضعاف الإيمان الذين يلجأون للشعوذة كحل لمشاكلهم، أنتجت شركة «ظبيان» للإنتاج الفني لصاحبها سلطان النيادي المسلسل البحريني الخليجي الجديد «عيال شمسان»، الذي من المقرر أن يعرض على تلفزيون أبوظبي، ويقوم ببطولته نخبة من نجوم الدراما من البحرين ودول الخليج.

الزواج بـ «جنية»

رغم حساسية موضوع الشعوذة والدجل، إلا أن المخرج السوري عمار رضوان وكاتبة العمل الجزائرية نور نذير، استطاعا أن يقدما رسالة من خلال أبطال العمل، بطريقة كوميدية اجتماعية جميلة، عرضها مجموعة من نجوم الكوميديا، هم: سعاد علي وحبيب الحبيب وخليل الرميثي وشيماء سبت وفي الشرقاوي وسعد بو العينين، من أجل انتقاد أهل الدجل والشعوذة.

وتدور أحداث المسلسل الاجتماعي الكوميدي الجديد عن مشعوذ يدعى «الملا شمسان».. معروف بالمنطقة التي يقطن فيها، يعيش وحيداً في منزل بحي شعبي، يحجب وجهه عن الناس حتى لا يراه أحد خوفاً من الشرطة التي تطارده.

ويدعي شمسان أنه متزوج من «جنية» وأنه أنجب منها أبناء من الجن يساعدونه ويخدمونه، الأمر الذي جعل الناس تصدقه ويتردد عليه الكثيرون من أهل المنطقة لحل مشكلاتهم. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا