• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

مدير عام دائرة الأشغال والزراعة بالإمارة لـ «الاتحاد»:

تعبيد الشوارع الداخلية في 7 مناطق جديدة بالفجيرة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 13 أبريل 2016

أعلن سالم المكسح مدير دائرة الأشغال والزراعة في حكومة الفجيرة، أنه جارٍ عمل التحضيرات الخاصة بتطوير الطرق الداخلية في 7 مناطق جديدة تابعة للفجيرة، ستبدأ وزارة تطوير البنيّة التحتية تعبيدها خلال شهر يونيو المقبل. وستقوم الدائرة بتعبيد توصيلات خاصة ببعض المناطق السكنية الجديدة على نفقة حكومة الفجيرة لتسهيل مهمة الوصول إليها، كما هي الحال في مجمع محمد بن راشد السكني في منطقة السيجي.

وقال المكسح في حوار مع «الاتحاد»، إن الدائرة انتهت من تسوية 22 موقعاً سكنياً جديداً، تمهيداً لتشييد مساكن عليها خلال الفترة الماضية، كما انتهت الدائرة مؤخراً من إعادة تأهيل 5 حدائق، تغطي مدينتي الفجيرة وضواحيهما، وجارٍ العمل على تشييد حدائق أخرى في عدد من المناطق الجبلية، وإنشاء ملاعب في مناطق عديدة بالتنسيق مع بلديتي الفجيرة ودبا.

وتطرق المكسح لأهم المشاريع التي تنفذها الدائرة على نفقتها بالفجيرة، والمشاريع الأخرى التي تنفذها وزارة تطوير البنية التحتية ضمن خطتها السنوية، بالتنسيق مع بلديتي الفجيرة ودبا الفجيرة.

حوار: السيد حسن

قال سالم المكسح مدير دائرة الأشغال والزراعة في حكومة الفجيرة أن وزارة تطوير البنيّة التحتية ستبدأ خلال شهر يونيو المقبل العمل في مشروع تطوير وتعبيد الشوارع الداخلية في الفجيرة، وتعد تلك المرحلة الثالثة لإعادة تأهيل وتطوير الشوارع الداخلية، وسوف تشتمل هذه المرحلة على تطوير وتأهيل وتعبيد شوارع 7 مناطق في مدينتي الفجيرة ودبا، وسوف يعلن عنها في موعدها»، مشيراً إلى أن تلك المرحلة أقرتها لجنة متابعة تنفيذ مبادرات صاحب السمو رئيس الدولة، حفظه الله، لتطوير المناطق.

وكانت الوزارة قد انتهت من المرحلتين السابقتين خلال أعوام 2013 و2014 و2015، من تحديد أكثر من 40 منطقة في الفجيرة، من المقرر أن يشملها توجيهات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، حفظه الله، لتعبيدها وإعادة تطويرها. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض