• الاثنين 05 رمضان 1439هـ - 21 مايو 2018م

مهرجان أضواء الشارقة 2013 يضيء معالم المنطقة الشرقية

«سياحة الشارقة» تروج لمدن الساحل عبر فعاليات عالمية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 11 فبراير 2013

الشارقة (الاتحاد)- أكد محمد علي النومان رئيس هيئة الإنماء التجاري والسياحي بالشارقة حرص الهيئة على الترويج لمدن الساحل الشرقي للإمارة لِما تتمتع به من موقع متميز وطبيعة خلاّبة.

وقال إن الهيئة تعمل عبر مختلف فعالياتها العالمية على إلقاء الضوء على مقومات المنطقة الطبيعية والسياحية والترفيهية، وجذب المزيد من السياح مما يعزز مكانة المنطقة والإمارة كوجهة سياحية رائدة.

جاء ذلك خلال الزيارة التي قام بها النومان لمواقع مهرجان أضواء الشارقة 2013 في المنطقة الشرقية، حيث قام بمتابعة عروض الأضواء على واجهات مبنى جامعة الشارقة في مدينة كلباء ومسجد عمر بن الخطاب في مدينة خورفكان، بحضور رئيس مجلس بلدي خورفكان سعيد علاي النقبي ورئيس مجلس بلدي كلباء عبد الله اليمّاحي وعدد من المسؤولين من المنطقة الشرقية ، وتنظّم هذه العروض لأول مرة في المنطقة الشرقية و تستقطب أعداداً كبيرة من الزوّار الذين استمتعوا بأجمل عروض الألوان والأضواء المبهرة.

وقال النومان إنّ اختيار مواقع في المنطقة الشرقية جاء نتيجةً لأهمية المنطقة التاريخية والتراثية والسياحية، لا سيما مع موضوع عروض مهرجان هذا العام في الأربعة عشر موقعاً حول الإمارة والتي تلقي الضوء على البيئة البحرية للشارقة.

وأكد أن الهيئة تواصل جهودها للترويج لمنطقة الساحل الشرقي من خلال فعاليات تتناسب مع طبيعة المنطقة أبرزها بطولة كأس الأمم لسباقات الزوارق السريعة في خورفكان التي نظمتها في شهر مارس الماضي.

وقال إن الهيئة تحرص على إضافة التميز والجديد في عروض ومواقع مهرجان أضواء الشارقة في كل عام وتعمل على استقطاب فنانين عالميين للعمل على تنفيذ العروض التي صُممت خصيصاً لمباني وصروح الإمارة، وقد شهد إضافة مواقع على الساحل الشرقي هذا العام ترحيباً كثيفاً من مختلف المقيمين في الدولة والسياح والإعلاميين والمصورين المحترفي.ن ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا