• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

استعراض خطة «عمل 100 يوم»

«التعليم والموارد البشرية» برئاسة عبد الله بن زايد يناقش تحديات التوطين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 13 أبريل 2016

أبوظبي (وام)

ترأس سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان، وزير الخارجية والتعاون الدولي، رئيس مجلس التعليم والموارد البشرية، الاجتماع الثاني للمجلس، والذي عقد أمس في معهد مصدر بأبوظبي.

واعتمد سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان، في بداية الاجتماع، محضر الاجتماع الأول، وتم استعراض آلية عمل المجلس بشكل عام.

كما تم الاطلاع على خطة «عمل 100 يوم»، التي دعا إليها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي (رعاه الله)، بهدف سرعة الإنجاز والبحث عن التحديات، ووضع الحلول، وتغيير واقع العمل الحكومي بشكل حقيقي.

وبين معالي صقر غباش سعيد غباش، وزير الموارد البشرية والتوطين، خلال الاجتماع، التحديات التي تواجه التوطين في القطاع الخاص وأعداد المواطنين العاملين في القطاع الخاص وشبه الحكومي، ولفت إلى أنه سيتم خلال الاجتماع المقبل إيضاح الفجوات ما بين العمل في القطاعين الخاص والحكومي.

من جانبه، استعرض معالي الدكتور أحمد بن عبد الله حميد بالهول الفلاسي، وزير دولة لشؤون التعليم العالي، أبرز النواحي الواجب التركيز عليها من قبل المجلس خلال المرحلة المقبلة، والإنجازات السريعة التي يمكن العمل عليها، وكيفية تشجيع واستقطاب المواطنين للعمل في القطاع الخاص، ومتابعة المبادرات المختلفة في مجال التعليم وسوق العمل. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض