• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

بتوجيهات خليفة ومحمد بن زايد

«خليفة الإنسانية» تسلم بطاقات صحية للعاملين في الأوقاف اللبنانية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 13 أبريل 2016

بيروت (وام)

بتوجيهات من صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة «حفظه الله»، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، قامت مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية بتسليم البطاقات الصحية للعلماء وأئمة وخطباء المساجد من العاملين في الحقل الديني والإداري في الأوقاف الإسلامية اللبنانية.

وعبر مفتي الجمهورية اللبنانية الشيخ عبد اللطيف دريان - الذي رعى في دار الفتوى حفل تسلم البطاقات الصحية - عن شكر الأئمة والخطباء لصاحب السمو رئيس الدولة، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولسمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة رئيس مؤسسة خليفة للأعمال الإنسانية على هذه المساعدات.

كما توجه بالشكر إلى حمد سعيد سلطان الشامسي سفير الدولة لدى بيروت على جهود السفارة في تسهيل وصول مساعدات الدولة للشعب اللبناني..وقال إن هذه البطاقات يستفيد منها آلاف الأئمة والخطباء اللبنانيين وعائلاتهم.

وسلم مسلم عبيد المنصوري مدير مكتب شؤون المساعدات الإنسانية والتنمية في سفارة الدولة لدى بيروت نيابة عن السفير.. البطاقات الصحية للمدير العام للأوقاف الإسلامية الشيخ محمد أنيس إروادي لتسليمها للعلماء والعاملين في الحقل الديني.

ونقل المنصوري نيابة عن سفير الدولة تقدير القيادة الرشيدة بدولة الإمارات للدور الذي يقوم به مدير عام الأوقاف وجميع القائمين على دار الفتوى من خلال خطابها الديني المعتدل لمواجهة ظاهرة التطرف والإرهاب التي تشهدها المنطقة والعالم.

وأكد أهمية التعاون والمشاركة في تمكين دار الفتوى اللبنانية من تأدية رسالتها في تعزيز قيم التسامح والاعتدال التي نادى بها ديننا الإسلامي الحنيف.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض