• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

أطلقت حملتها الرمضانية تحت شعار «وبشر المحسنين»

«بيت الخير» تنفق 110 ملايين درهم على المشاريع الموسمية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 13 أبريل 2016

سامي عبد الرؤوف (دبي)

أعلنت جمعية «بيت الخير» بدبي، عن إنفاق 110 ملايين درهم على المشاريع الموسمية التي تنوي الجمعية تنفيذها خلال 3 أشهر، ابتداء من شهر مايو المقبل، وحتى شهر يونيو، والبالغ عددها 11 مشروعاً تغطي الكثير من الفئات المحتاجة والأسر ذوي الدخل المحدود.

وأطلقت الجمعية، أمس في مقر جمعية النهضة النسائية بدبي، حملتها الرمضانية الجديدة للعام 2016 م – 1437هـ تحت شعار «وَبَشِّرِ الْمُحْسِنِين» لمساعدة ما يزيد على 20 ألف أسرة متعففة ومحدودة الدخل، ونحو 1900 يتيم و15 ألف طالب محتاج، وآلاف الحالات الطارئة، بالإضافة لتوزيع المير الرمضاني، وإقامة موائد إفطار الصائمين التي من المتوقع أن توزع ما يزيد على 200 ألف وجبة إفطار خلال الشهر الفضيل، بمعدل 7000 وجبة يومياً.

وأعلنت الجمعية عن الاتفاق مع شركة متخصصة، لإطلاق خدمة التبرع عبر الهاتف عن طريق بطاقات الائتمان، خلال الأيام القليلة المقبلة، مشيرة إلى أنها اتفقت مع حكومة دبي الذكية، على توفير البرنامج الذكي الخاص بالتبرع عبر الهاتف باستخدام بطاقات الائتمان.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي، الذي عقدته الجمعية أمس، بجمعية النهضة النسائية، بحضور المهندس عبد الرحمن الشارد، عضو مجلس إدارة جمعية بيت الخير، ومحمد بن غنام، الأمين العام لهيئة آل مكتوم الخيرية.

وقال عابدين طاهر العوضي، المدير التنفيذي لبيت الخير، إن «الحملة وضعت هدفاً لها بإنفاق 110 ملايين درهم هذا العام، فيما بلغ مجموع ما أنفقته الجمعية على مشاريعها الخيرية في رمضان الماضي 102 مليون درهم من أصل 222 مليونا أنفقتها على مدار العام». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض