• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

مشاركة مميزة لـ «الداخلية» في معرض الإنجازات الحكومية

«السفر الذكي» بمطار أبوظبي «تجربة ذاتية» فريدة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 13 أبريل 2016

أبوظبي (الاتحاد)

تسلط وزارة الداخلية الضوء على مشاريعها الذكية والإلكترونية المتميزة، خلال مشاركتها في معرض دبي للإنجازات الحكومية، الذي انطلقت فعالياته في مركز دبي التجاري، أمس الأول «الاثنين».

وتستعرض وزارة الداخلية مجموعة من خدماتها المتميزة، ومنها مشروع المكتبة الذكية، ومشروع نظام متابعة تقديم الخدمات بوزارة الداخلية، ومشروع السفر الذكي.

وقال العقيد ناصر خادم الكعبي مدير إدارة خدمة المتعاملين بوزارة الداخلية والمشرف على جناح وزارة الداخلية، إن مشاركة وزارة الداخلية تأتي تنفيذاً لتوجيهات القيادة الشرطية، وتجسيداً لرؤية الإمارات 2021 من خلال منصة استراتيجية فريدة من نوعها على مستوى العالم.

وأوضح أن المشاركين والزوار يطلعون على أحدث البرامج والمشاريع التي تقدمها الوزارة، ومنها مشروع نظام متابعة تقديم الخدمات بوزارة الداخلية، والمعني بمتابعة إنتاجية وأداء موظفي تقديم الخدمة من قبل المسؤولين، وتحقيق رضا المتعاملين من خلال تنظيم عمليات تدفق المتعاملين في المراكز، وحصولهم على الخدمات في أسرع وقت، ويتيح النظام قياس مؤشرات أداء الخدمة من خلال معدل زمن انتظار المتعاملين لأقل من 10 دقائق ومعدل زمن تقديم الخدمة وعدد المتعاملين الحاصلين على الخدمة خلال أقل من خمس دقائق.

وقال الكعبي، إن المشروع في مرحلته الأولى يشمل 44 مركز خدمة بقطاعات الجنسية والإقامة والمرور والترخيص والدفاع المدني بوزارة الداخلية، ومراكز الشرطة الشاملة بالقيادة العامة لشرطة أبوظبي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض