• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م
  01:30    التلفزيون المصري: 20 قتيلا و35 مصابا في انفجار كاتدرائية الأقباط الأرثوذكس بالقاهرة        01:57    وزير الدفاع البريطاني: السعودية لها الحق في الدفاع عن نفسها ضد الهجمات    

اطلع على سير العمل بالمشروعات السكنية

«تنفيذي الشارقة» يناقش مقترحات بشأن الوقاية والسلامة في الإمارة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 13 أبريل 2016

الشارقة ( الاتحاد):

ترأس سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي العهد نائب حاكم الشارقة رئيس المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة، أمس، وبحضور سمو الشيخ عبدالله بن سالم القاسمي نائب حاكم الشارقة نائب رئيس المجلس التنفيذي، اجتماع المجلس التنفيذي، في مكتب سمو الحاكم. وتناول الاجتماع مناقشة عدد من الموضوعات الهامة المتعلقة بتقديم العديد من الخدمات للمواطنين والمقيمين على أرض الإمارة، والاطلاع على سير العمل في المشروعات السكنية وتطوير البنى التحتية. واطلع المجلس على تقرير دائرة التخطيط والمساحة حول مركز الترخيص الإلكتروني، والذي يأتي ضمن جهود الإمارة لتقديم أفضل الخدمات الحكومية باستخدام أفضل الممارسات الريادية.

وأصدر المجلس القرار رقم ( 15 ) لسنة 2016 بتعديل قرار المجلس التنفيذي رقم (5) لسنة 2013 بشأن الرسوم والمخالفات البلدية بإمارة الشارقة، وينص على استحداث رسوم خاصة بلجنة التحكيم وفض منازعات المقاولين والشكاوى والاقتراحات في المجالس البلدية تضاف للجداول المرافقة المضافة لقرار المجلس التنفيذي رقم (5) لسنة 2013.

وناقش المجلس مقترحات المقدمة من هيئة الوقاية والسلامة، والتي تهدف إلى تفعيل آليات الوقاية والسلامة لدى مختلف الجهات والقطاعات ووجه المجلس بدراسة المقترحات ورفعها إلى المجلس، وضمن ما استجد على جدول أعمال الجلسة اطلع المجلس على عدد من المراسيم والقرارات الصادرة من صاحب السمو حاكم الشارقة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض