• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

حاكم عجمان يكرم الفائزين بجائزة راشد بن حميد للثقافة والعلوم 21 أبريل الجاري

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 13 أبريل 2016

عجمان (وام)

يكرم صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان، في الحادي والعشرين من أبريل الجاري، في الديوان الأميري بعجمان، 36 فائزاً من دولة الإمارات ودول مجلس التعاون الخليجي، تنافسوا على الفروع الستة لجائزة راشد بن حميد للثقافة والعلوم في دورتها الثانية والثلاثين التي تأسست في عام 1983م. جاء ذلك، خلال الاجتماع الذي عقده مجلس الأمناء برئاسة الدكتور سعيد حارب المهيري نائب رئيس الجائزة، في جمعية أم المؤمنين، بحضور أعضاء المجلس الذي ضم الدكتور خليفة راشد الشعالي، والدكتور عبد الله الشامسي، والدكتورة آمنة خليفة، والدكتور عبد الله عبد الرحمن السعيدي، والدكتور خالد الخاجة، والدكتور عبد المجيد الخاجة، وتمت فيه مناقشة الاستعدادات لتنظيم حفل تكريم الفائزين بالجائزة في دورتها الثانية والثلاثين.

وتضمن جدول الأعمال، اعتماد برنامج الحفل، حيث سيلتقي الفائزون بصاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان، وكلمة مجلس الأمناء، وفقرة شعرية، وفقرة التكريم.

وتأسست جائزة راشد بن حميد للثقافة والعلوم في عام 1983م برعاية صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم إمارة عجمان، إحياء لذكرى والده الشيخ راشد بن حميد النعيمي، رحمه الله، الذي كان محباً للعلم وأهله، وحريصاً على إشاعة المعرفة، والاعتزاز بقيم الإسلام الخالدة وحضارته المجيدة. وتبنت جمعية أم المؤمنين بعجمان احتضان الجائزة منذ إعلان قيامها عام 1983م، وما زالت تشرف على تنظيم الجائزة، إيماناً منها بأهمية العلم والثقافة، وحرصاً على أن يتزود الشباب بزاد المعرفة النافعة، والكشف عن المواهب العلمية وتشجيعها، وإذكاء لروح البحث والاطلاع بين الشباب.

النعيمي يستعرض علاقات التعاون الثنائية مع سفير مونتينيغرو

عجمان (وام)

استقبل صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان بمكتبه في الديوان، أمس، داركو اسكوكوفيس سفير جمهورية مونتينيغرو «الجبل الأسود» لدى الدولة، ورحب صاحب السمو حاكم عجمان خلال اللقاء بالسفير، متمنياً له التوفيق والنجاح في تعزيز أواصر التعاون المشترك بين البلدين الصديقين على مختلف المستويات. وجرى خلال اللقاء استعراض علاقات التعاون الثنائية وسبل توطيدها بين البلدين لما فيه مصلحة شعبيهما. من جانبه أشاد سفير مونتينيغرو بالنهضة الحضارية الشاملة التي تشهدها دولة الإمارات في مختلف الميادين. حضر اللقاء حمد راشد النعيمي مدير ديوان الحاكم، ويوسف النعيمي مدير عام التشريفات والضيافة وعدد من وكبار المسؤولين.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض