• الأربعاء 06 شوال 1439هـ - 20 يونيو 2018م

تُجرى بفندق الميدان بدبي الخميس

الحمادي يدعو أعضاء «العمومية» للمشاركة في انتخابات «مجلس الصحفيين»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 27 فبراير 2018

أبوظبي (الاتحاد)

دعا محمد الحمادي، المدير التنفيذي للتحرير والنشر في «أبوظبي للإعلام»، رئيس تحرير صحيفة الاتحاد، أعضاء الجمعية العمومية لجمعية الصحفيين إلى المشاركة في انتخابات مجلس إدارة جمعية الصحفيين المقرر إجراؤها بفندق الميدان في دبي الخميس المقبل. وقال الحمادي: «نعيش حالياً مرحلة تتطلب تفعيل دور الجمعية، والعمل بروح إبداعية، تتناسب وتحديات المرحلة على الصعيد المهني والعمل الاجتماعي»، مشيراً إلى أن أعضاء مجالس الإدارة للدورات السابقة، بذلوا قصارى جهدهم لتحقيق أهداف الجمعية، والمشاركة في البناء الوطني.

وأضاف الحمادي الذي كان أحد مؤسسي جمعية الصحفيين عام 2000: «علينا فعل المزيد من الجهد لمواكبة التطور العالمي الراهن في جميع وسائل الإعلام، والاستفادة القصوى من وسائل الاتصالات والتكنولوجيا الحديثة، بما يؤدي إلى التطور والارتقاء بأدائنا الصحفي خاصة، والإعلامي بصورة عامة».

وقال: «إن التحديات الحالية كبيرة ومتعددة، فالعالم يعيش واقعاً إعلامياً جديداً، يتطلب منا جميعاً مواكبة المتغيرات المتسارعة، وتحقيق تطلعات دولة الإمارات المستقبلية، وتعزيز مكانتها العالمية، والارتقاء بأدوات العمل الصحفي، وتفعيل دوره في حماية مكتسباتنا الوطنية».

وأضاف: «نستلهم في (عام زايد) تجاوز كل التحديات، والوصول بأدائنا الإعلامي إلى الريادة، بما يواكب تطلعات قادتنا، ويلبي متطلبات دولتنا لخطتها المئوية التي تسعى لأن تكون فيها الأولى على مستوى العالم، فصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، يؤمن إيماناً كاملاً بأهمية الرسالة الإعلامية، ودورها في تعزيز البناء والتنمية والتطور الوطني، وإبراز المنجزات، والمحافظة على المكتسبات التي حققتها دولتنا الرشيدة».

وتابع رئيس تحرير «الاتحاد»: «يجب أن نكون على مستوى الثقة التي تحدث عنها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، خلال مشاركته في (خلوة مستقبل الإعلام)، حيث قال: «ثقتي عالية جداً في قدرات إعلامنا الوطني على الارتقاء بأدواته، وتعزيز استراتيجيته، وتفعيل دوره في حماية مكتسبات دولتنا، والمحافظة على قيم مجتمعنا، وتأكيد مقومات ريادتنا.. والمسؤولية المُلقاة على عاتق القطاع الإعلامي الإماراتي كبيرة والتحديات كثيرة... ولكن ثقتنا بقدرات أبناء الإمارات أكبر»». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا