• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

إدارة شركة الكرة بالنادي تكتشف الخطأ وتعلنه على الموقع الرسمي

الأهلي يخسر نقاط مباراة الظفرة لإشراكه عدنان حسين «الموقوف»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 06 يناير 2014

معتز الشامي (دبي) - أعلن الأهلي رسمياً على موقعه مساء أمس، أنه اكتشف وقوع السكرتارية الفنية في خطأ إداري، بإشراك اللاعب عدنان حسين في مباراة الظفرة، ضمن الجولة الثالثة عشرة لدوري الخليج العربي لكرة القدم، رغم حصوله على 3 إنذارات، وضرورة إيقافه مباراة.

وجاء في البيان الرسمي للنادي «خلال الاجتماع الأسبوعي لمراجعة أعمال شركة النادي الأهلي لكرة القدم أمس الأول، تم اكتشاف حدوث خطأ (فني جسيم) من السكرتارية الفنية للفريق الأول لكرة القدم، بعدم إبلاغ الجهازين الفني والإداري للفريق، بعدم إمكانية مشاركة لاعب الفريق الأول عدنان حسين في مباراة الظفرة التي أُقيمت يوم 3 يناير الجاري، بسبب حصوله على الإنذار الثالث في مباراة الفريق أمام عجمان بالدوري، ما ترتب على مشاركته في المباراة المذكورة مخالفة إدارية تستوجب عقوبة انضباطية طبقا للمادة (81) من لائحة الانضباط، وتقول المادة في الفقرة (ب) منها، يعتبر النادي خاسراً المباراة بنتيجة صفر - 3، حال أشرك لاعباً لا يحق له قانوناً لعب المباراة بداعي الإيقاف».

وقال الأهلي في بيانه: «إن إدارة الشركة فور اكتشافها لهذا الخطأ بادرت باتخاذ الإجراءات الإدارية المناسبة ومحاسبة المسؤول عن حدوثه، والعمل على مراجعة نظم العمل الداخلية، للحيلولة دون تكرار هذا الخطأ البشري الجسيم الذي يعد الأول من نوعه في النادي، وأننا نتقدم باعتذارنا للقيادة العليا للنادي ولجماهيره الوفية ولجميع محبي النادي، مؤكدين حرصنا على عدم تكرار مثل هذه الأخطاء التي تؤثر على مسيرة الفريق».

من جهة أخرى، حولت اللجنة الفنية بلجنة دوري المحترفين، ملف المباراة إلى لجنة الانضباط، بعدما تأكدت من حصول اللاعب على الإنذار الثالث في مباراة عجمان، ما استدعى ضرورة غيابه عن مباراة الظفرة الأخيرة، ولكن لم يلتفت المسؤول في السكرتارية الفنية لهذا الأمر، وبالتالي تم الدفع باللاعب، ويتوقع أن تتخذ لجنة الانضباط التي تجتمع اليوم قرارها باحتساب الأهلي خاسراً مباراته أمام الظفرة بنتيجة صفر- 3 نتيجة للوقوع في هذا الخطأ الإداري.

على الجانب الآخر، سيطرت حالة من الحزن في أروقة «القلعة الحمراء»، خاصة أن هذا الخطأ الإداري يعتبر الأول من نوعه في تاريخ النادي، غير أن نقل تدريبات الفريق من الملعب الفرعي إلى ملعب ند الشبا، حال دون تفاقم الأمر، وتحرك الجهاز الإداري على الفور، وعقد اجتماعاً بالفريق الأول مساء أمس، لإبلاغ اللاعبين بالموقف، كما حرص عبدالله النابودة رئيس مجلس إدارة النادي على الاجتماع باللاعبين، وحثهم على عدم التفكير في «النقاط الضائعة»، أو أي شيء يتعلق بحسابات الأرقام في الدوري، كما طالبهم باعتبار الفريق فائزاً بنتيجة المباراة، ونسيان أي شيء آخر، وحثهم على التمسك بالروح القتالية والرغبة في الفوز بجميع المباريات كعادتهم هذا الموسم، والسعي لتقديم أفضل أداء للتعويض على الجماهير، والتمسك بتحدي الظروف التي تقف «حجر عثرة» في بعض المواقف أمام مسيرة «الفرسان».

ويأتي تحرك النابودة بالتوازي مع جهد كبير لإبعاد اللاعبين عن أي مؤثرات، وهو كان السبب المباشر وراء نقل التدريبات من مقر النادي بعض أيام الأسبوع، لتوفير الهدوء والاستقرار، والتدريبات الجادة داخل الملعب، والبعد عن أي مؤثرات خارجية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا