• الاثنين غرة ربيع الأول 1439هـ - 20 نوفمبر 2017م

شباب وطلاب إماراتيون: كلمات محمد بن زايد خريطة طريق للمستقبل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 10 مارس 2017

منى الحمودي، هزاع أبوالريش، عمر الأحمد (أبوظبي)

عبر عدد من الطلبة والشباب الإماراتيين عن فخرهم واعتزازهم بكلمة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، والتي ألقاها في ختام «مجلس محمد بن زايد لأجيال المستقبل» والذي اختتم فعالياته أمس الأول، وأكدوا أن سموه قائد ملهم وأب حنون يستمتعون بالاستماع إليه واتباع نصائحه وإرشاداته، ومشيرين إلى أن سموه يحفهم برعايته كرعاية الأب لأسرته.

وأكد حمد المنصوري أن «مجلس محمد بن زايد لأجيال المستقبل» يعتبر مصدر إلهام للشباب الإماراتي الطموح، ونقطة تحول للإنسان الباحث عن التميز والعطاء من خلال أفكاره وأطروحاته وكل ما يقدمه لخدمة وطنه ومجتمعه الذي يعيش فيه، مشيراً إلى أن كلمات صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان تشكل لأبناء الإمارات ملامح طريق المستقبل، فسموه دائماً يرشدنا إلى أفضل السبل لمواجهة التحديات - وما أكثرها في زماننا- كي ننطلق بقوة لتحقيق أحلامنا وطموحاتنا الشخصية والمجتمعية.

أثر كبير

وقال حسن بن شرفا: حروف سيدي صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، وسام يضع على الصدر، وفخر أن تعلق على الجبين، لأنها تمثل الإنسان الإماراتي، حاملة فكر وتربية وروح المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، وما قاله سمو ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، من خلال المحاضرة جسد لنا واقعاً كان يطمح إليه والدنا المغفور له بإذن الله الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيّب الله ثراه، وها نحن اليوم حاملين الوصية على عاتقنا لخدمة هذا الوطن الغالي.

وأشار بن شرفا إلى أن مجلس محمد بن زايد لأجيال المستقبل يلعب دوراً محورياً في فكر الإنسان الإماراتي، حيث ترك أثراً كبيراً في نفوس الأشخاص الذين زاروا هذا المجلس، لأنه جمع كل العقول والأفكار تحت سقف ٍواحد. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا