• السبت 08 جمادى الآخرة 1439هـ - 24 فبراير 2018م

يستعد لـ «مزاج الخير» مع فريق «الزوجة الرابعة»

مصطفى شعبان: لن أتزوج من الوسط الفني وأكره النجومية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 11 فبراير 2013

اصبح مصطفى شعبان من نجوم السينما المصرية في فترة قياسية، فقد بدأ مشواره الفني أمام كاميرا المخرج الراحل يوسف شاهين، ولكن بداية شهرته كانت من خلال المسلسل الشهير «عائلة الحاج متولي» أمام نور الشريف ثم جاءت انطلاقته نحو النجومية عبر العديد من الأدوار آخرها مسلسل «الزوجة الرابعة» الذي عرض في رمضان الماضي وأثار ضجة لدى الجمهور والنقاد. مصطفى بدأ الاستعداد لتصوير تجربته التلفزيونية الجديدة «مزاج الخير» التي يدخل بها سباق رمضان القادم.

محمد قناوي (القاهرة) ـ عن مسلسله الجديد «مزاج الخير» قال شعبان: المسلسل قصة وسيناريو وحوار أحمد عبدالفتاح وإخراج مجدي الهواري في ثاني لقاء تلفزيوني بيننا بعد «الزوجة الرابعة» ويشاركني بطولته علا غانم التي ألتقي معها للمرة الثالثة على التوالي، ومن المقرر أن يبدأ التصوير في مارس المقبل حتى يمكن عرضه في رمضان 2013.

وأكد شعبان سعادته بالعمل مع نفس فريق مسلسله الناجح «الزوجة الرابعة»، والمسلسل الجديد «مزاج الخير» تدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي لايت، يناقش مشاكل الشارع المصري، والحالة المزاجية بشكل غير مباشر للمصريين في ظل الأوضاع الراهنة.

ونفى أن تكون درة قد انسحبت من المسلسل لانشغالها بمسلسل «عصر الحريم» الذي يعد أولى بطولاتها المطلقة، مؤكدا أنها لم تكن مرشحة لبطولة العمل من الأساس وأكد أن الثنائي الذي كونه مع درة جعل البعض يتصور أنها ستكون بطلة مسلسله الجديد.

هجوم غير مبرر

وعن الهجوم الذي تعرض له بسبب تقديمه مسلسل «الزوجة الرابعة» الذي وصفه النقاد بأنه نسخة مكررة من مسلسل «عائلة الحاج متولي» قال: المسلسل حظي بنسبة مشاهدة عالية مما يعني أنه مختلف عن أي مسلسل عرض من قبل. كما أنني لست مقتنعاً بعبارة نسخة مكررة، لأن كل المواضيع التي تنشأ من خلالها الأعمال الفنية، سواء كانت سينمائية أو درامية، تدور حول 36 فكرة فقط، لكن المعالجة الدرامية هي التي تصنع الاختلاف وحتى لو افترضنا أنها القصة نفسها فلا أرى أنها تستدعي كل هذا الهجوم العنيف، لأن هناك العديد من الأعمال الفنية التي قدمت في عملين متشابهين، مثل فيلم «الراعي والنساء» لأحمد زكي وسعاد حسني الذي تم تقديم فكرته في فيلم «رغبة متوحشة» لمحمود حميدة ونادية الجندي، ولم يهاجم أي منهما بهذا الشكل. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا