• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

وصول نجوم النسخة السابعة لـ«ملتقى المبدعين»

الفائزون بجائزة الإبداع الرياضي يستعرضون تجاربهم غداً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 12 يناير 2016

دبي (الاتحاد)

يكتمل اليوم وصول المتحدثين المشاركين في «ملتقى الإبداع الرياضي السابع» الذي تنظمه غداً «جائزة محمد بن راشد آل مكتوم للإبداع الرياضي»، إحدى «مبادرات محمد بن راشد آل مكتوم العالمية»، والتي تعد أكبر جائزة رياضية من حيث قيمتها وتعدد فئاتها والأولى من نوعها على الإطلاق، المخصصة للإبداع في العمل الرياضي، وهو الملتقي الذي يسبق تكريم الفائزين بالجائزة في نسختها السابعة بعد غد بمركز دبي التجاري العالمي.

كانت اللجنة المنظمة للجائزة أعلنت عن فوز 26 شخصية محلية وعربية وعالمية بجوائز النسخة السابعة، في الفئات الـ20، تتقدمهم حرم صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي سمو الأميرة هيا بنت الحسين، التي فازت بالشخصية الرياضية المحلية، وتم اختيار الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبد العزيز آل سعود، الشخصية الرياضية العربية.

وفاز الرامي سيف خليفة بن فطيس المنصوري بلقب الرياضي المحلي، وماجد العصيمي بلقب الإداري المحلي، وحصل محمد عيسى العضب على لقب الحكم المحلي، وتقاسم نادي أبوظبي للصقارين ونادي سكاي دايف دبي لقب المؤسسة الرياضية المحلية، وحصل المصري إيهاب عبدالرحمن على لقب الرياضي العربي، ونال الشيخ خالد بن عبد الله آل خليفة من مملكة البحرين على جائزة الإداري العربي، ونال الحكم السعودي فهد عدوان المرداسي جائزة الحكم العربي، وحصل الجزائري خير الدين مضوي على لقب المدرب العربي.

وحصل جهاز الرياضة للقوات المسلحة المصرية، على لقب المؤسسة العربية، وفاز الاتحاد الدولي للجودو ومقره في سويسرا، بلقب المؤسسة العالمية، لمبادرته الرياضية الإنسانية، وفازت العراقية فاطمة سعد محمود المشهداني بجائزة رياضي ناشئ عربي حقق نجاحات متميزة، وحصل السوري محمد خالد على لقب رياضي من ذوي الإعاقة حقق إنجازاً في ظروف وتحديات صعبة، ونالت الحكمة الجزائرية خيرة سيدي يعقوب على لقب رياضي حقق إنجازاً رفيع المستوى.

وحصل الزميل محمد الجوكر على جائزة «رياضي محلّي قدّم إنتاجاً فكرياً متميزاً في المجال الرياضي»، ونال مركز الجاهزية البدنية لهيئة الخدمة الوطنية والاحتياطية جائزة مؤسسة محلية ساهمت في خدمة المجتمع، وحصل برنامج صدى الملاعب بقناة إم بي سي على جائزة مبادرة إعلامية رياضية عربية متميزة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا