• الأحد 30 صفر 1439هـ - 19 نوفمبر 2017م

ينطلق الأحد برعاية محمد بن راشد

«الدبلوماسية والاتصال الحكومي» يعلن الشركاء الاستراتيجيين للمنتدى

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 10 مارس 2017

دبي (وام)

أعلن المكتب الإعلامي لحكومة دبي عن الشركاء الاستراتيجيين لـ«منتدى الدبلوماسية العامة والاتصال الحكومي» الذي ينطلق برعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، الأحد المقبل، وينظمه كل من وزارة الخارجية والتعاون الدولي، مكتب الدبلوماسية العامة، وأكاديمية الإمارات الدبلوماسية ومكتب الاتصال الحكومي.

وأعربت نورة العبار، مدير إدارة الشؤون الإعلامية الاستراتيجية بالمكتب الإعلامي لحكومة دبي، عن اعتزازها بنيل المنتدى ثقة مجموعة من أهم الجهات المتخصصة في المجال الذي يشكل محور نقاشاته، وفي مقدمتها وزارة الخارجية والتعاون الدولي، والتي تعد الجهة الأولى المسؤولة عن توصيل رسالة دولة الإمارات إلى العالم، ونقل وجهة النظر الرسمية حول أهم القضايا الإقليمية والدولية، وكذلك مكتب الدبلوماسية العامة والأكاديمية ومكتب الاتصال الحكومي.

وثمّنت العبار دعم وزارة الخارجية والتعاون الدولي للمنتدى في دورته الأولى، بما تمتلكه من أدوات وخبرات، قدمت بها نموذجاً يحتذى به في مجال العمل الدبلوماسي بخطاب رسمي، يتسم بوضوح الرسالة وشمولية الرؤية.

ونوهت مدير إدارة الشؤون الإعلامية الاستراتيجية بالمكتب الإعلامي لحكومة دبي، بالشراكة مع «مكتب الدبلوماسية العامة»، والذي يضطلع بدور فاعل في ترسيخ القوة الناعمة لدولة الإمارات بالشراكة مع الجهات الإعلامية والحكومية والخاصة.

وقالت نورة العبار: «إن «أكاديمية الإمارات الدبلوماسية» تقدم مساهمات مهمة في ضوء مسؤوليتها عن تخريج أجيال جديدة من الدبلوماسيين الإماراتيين القادرين على تمثيل دولة الإمارات في المحافل الدولية». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا